الرياضة العالمية

كاسيميرو: تن هاج مدرب يحرص على الانتصارات ولاعبو مان يونايتد سيتكيفون معه

أشاد كاسيمير بمدرب مانشستر يونايتد إيريك تن هاج، ووصفه بأنه “مدرب رائع” وشبه الهولندي المدربين زين الدين زيدان وكارلو أنشيلوتي.
وصل اللاعب البرازيلي الدولي إلى أولد ترافورد في أغسطس بعد صفقة انتقال قيمتها 60 مليون جنيه إسترليني من ريال مدريد.
شارك اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، في نهاية الأسبوع الماضي عندما حقق الشياطين الحمر الفوز 2-1 على إيفرتون.
قدم كاسيميرو أداء رجل المباراة حتى أنه ساعد كريستيانو رونالدو على تسجيل هدف الفوز في المباراة.
بالإضافة إلى دوره في جوديسون بارك، لعب البرازيلي أيضًا 80 دقيقة في كلٍّ من انتصارات فريقه في الدوري الأوروبي على أومونيا نيقوسيا.
على الرغم من خسارة أول مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، تحسن أداء الشياطين الحمر، وفاز رجال تين هاج في خمس من آخر ست مباريات في الدوري وأصبحوا يتأخرون بتسع نقاط عن المتصدر أرسنال.
أعجب كاسيميرو بالأسلوب التدريبي للمدير الفني ليونايتد، وقال لموقع النادي: “أعتقد أن سبب إعجابي بأسلوبه هو رغبته في الفوز وطموحه وعمله الجاد، وليس هو فقط ، ولكن كل الجهاز الفني، إنهم يريدون الفوز دائمًا ، فهم لا يرضون أبدًا سوى بالانتصار، ويتطلعون دائمًا إلى فعل شيء جديد ، ويريدون دائمًا إحداث الفارق”.
وأضاف: “أعتقد أن مانشستر يونايتد لديه مدرب رائع وسنتأقلم مع أسلوبه في اللعب “.
خلال مسيرته المهنية اللامعة ، عمل كاسيميرو مع عدد من المديرين المشهورين عالميًا.
عند مقارنة تين هاج باثنين من مدربيه السابقين، قال البرازيلي: ” إيريك تن هاج لا يقل عن كارلو أنشيلوتي وزين الدين  زيدان، وكل مدير فني لديه طريقته الخاصة في اللعب، وطريقته الخاصة في القيادة، لقد عملت مع كارلو أنشيلوتي وزين الدين  زيدان، وهما مدربان يريدان الفوز ، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، مع العمل الجاد والتفاني، والانتماء للنادي، أعتقد أن الفوز هو نتيجة لذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى