الرياضة العالمية

كاسيميرو يخضع لفحص طبي اليوم مع مانشستر يونايتد

أفادت تقارير صحفية أن البرازيلي كاسيميرو لاعب ريال مدريد سيخضع لفحص طبي اليوم الجمعة قبل انتقاله المقترح إلى مانشستر يونايتد.

كان يونايتد يحاول التعاقد مع فرينكي دي يونج من برشلونة هذا الصيف، لكن مع إحجام الهولندي عن مغادرة كامب نو، حول الشياطين الحمر انتباههم إلى لاعب آخر في الدوري الإسباني.

ذكر تقرير حديث أن يونايتد كان على وشك الموافقة على مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني مع ريال مدريد لكاسيميرو، والذي يمكنه مضاعفة راتبه إلى 8.4 ملايين جنيه إسترليني من خلال الانضمام إلى نادي الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية؛ يبدو أن انتقال البرازيلي إلى أولد ترافورد يقترب أكثر مع استعداد لاعب الوسط للخضوع لفحص طبي مع يونايتد اليوم الجمعة.

على الرغم من انضمام كريستيان إريكسن إلى النادي هذا الصيف؛ فإن توقيع كاسيميرو سيعزز خط وسط يونايتد بعد خسارة بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش في نهاية الموسم الماضي.

بدأ اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، الذي خاض 336 مباراة مع لوس بلانكوس فوز ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي على إينتراخت فرانكفورت، بينما ظهر كبديل أمام ألميريا في الجولة الأولى بالدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى