الرياضة العالمية

كاسيميرو يودّع جماهير ريال مدريد برسالة قبل الانتقال لمانشستر يونايتد

قال كاسيميرو إنه عاش أروع قصة مع ريال مدريد، حيث يستعد لاعب الوسط للانضمام إلى مانشستر يونايتد.

أكد مان يونايتد مساء أمس الجمعة، أنه توصل إلى اتفاق مع لوس بلانكوس لتوقيع اللاعب الدولي البرازيلي.

وجاء في البيان: “يسعد مانشستر يونايتد أن يعلن أن النادي توصل إلى اتفاق مع ريال مدريد بشأن انتقال كاسيميرو، وتخضع الصفقة لاتفاق الشروط الشخصية، ومتطلبات تأشيرة المملكة المتحدة والطبية”.

لعب كاسيميرو أكثر من 500 مباراة احترافية، بما في ذلك 63 على المستوى الدولي لبلده الأصلي البرازيل.

لقد حصل اللاعب على 17 لقبًا كبيرًا في مسيرته اللامعة، بما في ذلك خمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وكأس كوبا أمريكا، والجميع يتطلع للترحيب بكاسيميرو في أولد ترافورد.

من المقرر أن يخضع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا للعلاج مع الشياطين الحمر خلال الساعات المقبلة، ومن المحتمل أن يكون ظهوره الأول للنادي ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز في 27 أغسطس.

لجأ كاسيميرو إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن تقديره لريال مدريد، ويأمل أن يتمكن من العودة إلى النادي في مرحلة ما في المستقبل.

وكتب كاسيميرو في حسابه الرسمي على حسابه الرسمي: “عشت أروع قصة فكرت فيها على الإطلاق، أتمنى أن أعود ذات يوم إلى ما سيكون دائمًا منزلي”.

أضاف: “لن أتمكن خلال ألف عمر من رد كل ما قدمه لي لريال مدريد وسأدعم النادي إلى الأبد.. هلا مدريد”.

يُعتقد أن مان يونايتد سيدفع 60 مليون جنيه إسترليني للاعب خط الوسط، بالإضافة إلى 10 ملايين جنيه إسترليني كإضافات، مع تعيين أمريكا الجنوبية لعقد صفقة لمدة أربع سنوات مع خيار التمديد لموسم خامس.

كان كاسيميرو مع ريال مدريد منذ عام 2013، وخاض 336 مباراة مع النادي، وساهم في 31 هدفًا وصنع 29 تمريرة حاسمة في هذه الفترة.

وخاض لاعب الوسط المدافع 48 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي، حيث فاز لوس بلانكوس بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني خلال موسم ناجح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى