الرياضة العالمية

كافاني: كنت سأغادر مانشستر يونايتد لو علمت بتوقيع رونالدو مبكرًا

أكد إدينسون كافاني أنه كان سيرحل عن مانشستر يونايتد لو علم أن كريستيانو رونالدو سيصل إلى ملعب أولد ترافورد.

في أغسطس، اتخذ يونايتد قرارًا بالتعاقد مع مهاجمه السابق عندما أصبح من الواضح أنه قد ينتقل إلى جاره مانشستر سيتي وهو قرار أدى في النهاية إلى نتائج مختلطة.

كان كافاني قد وافق سابقًا على البقاء في يونايتد على أمل لعب كرة قدم منتظمة للفريق الأول في خط الهجوم، وهو أمر كان يعلم أنه أصبح بعيد الاحتمال بمجرد أن بدأ رونالدو فترة ثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في حديث صحفي، أقر الأوروجوياني بأنه كان يفضل التوقيع مع فريق آخر بدلاً من قضاء 2021-22 في إنجلترا.

قال اللاعب، البالغ من العمر 35 عامًا: “أقول الحقيقة، وأنا دائمًا أحب أن أقول الحقيقة، وفي اللحظة التي حدث فيها ذلك، اعتقدت أنه من الجيد أن تعاقد مانشستر مع كريستيانو، وأول شيء فعلته هو الاتصال بأخي وقلت: ‘فرناندو، لو حدث هذا قبل أسبوع، لكنت طلبت منك التوقيع مع نادٍ آخر”.

وأضاف: “هذا الأمر ليس لأنني لم أرغب في اللعب مع كريستيانو رونالدو، لا لأنني أتيحت لي الفرصة لمقابلته، وهو لاعب رائع بأهدافه، وهو مثالي للرياضيين، ولكن كما أعرف عن الكرة بعد سنوات في المجال فأنا أفهم، كيف تسير الأمور هذه الأيام، ومن هنا جاء سبب التحدث مع أخي”.

وتابع: “كان الأمر يتعلق بفهم الموقف بشكل أكبر، وليس لأنني لم أتمكن من اللعب في مكاني في مانشستر، ولكن لأن هناك الكثير من الأشياء في كرة القدم اليوم تختلف عما كانت عليه، وبالرغم من ذلك قلت لنلعب ونبذل قصارى جهدنا، لكن مع مرور الوقت وبغض النظر عن إصاباتي التي أبعدتني مررت بمواقف صعبة مختلفة عن العام الماضي”.

من المتوقّع أن يوقع كافاني، الذي اقتصر على سبع مشاركات فقط هذا الموسم مع بوكا جونيورز بعد نهاية عقده في يونيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى