الرياضة العالمية

كافاني يجتاز الفحص الطبي في فالنسيا قبل الإعلان الرسمي للانتقال إلى الخفافيش

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم مانشستر يونايتد السابق، اجتاز الفحوصات الطبية التي خضع لها اليوم الإثنين تمهيدًا للإعلان الرسمي عن انضمامه لفريق فالنسيا، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الصحفي الإسباني الشهير هيكتور جوميز المختص بأخبار نادي فالنسيا، أن كافاني اجتاز بالفعل الفحوص الطبية بنجاح داخل نادي فالنسيا قبل ساعات قليلة من الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأضاف أن عرض ريال سوسيداد وخيتافي على كافاني أموالاً أكثر من فالنسيا، موضحاً أن اختيار اللاعب الأوروجوياني كان رياضيًا وشخصيًا بحتًا، دون إعطاء الأولوية للمال.

ووصل كافاني إلى فالنسيا في وقت لاحق من اليوم الاثنين، من أجل الخضوع للفحص الطبي ووضع الروتوش الأخيرة على صفقة انتقاله للخفافيش، في صفقة مجانية عقب انتهاء عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

ويحرص جينارو جاتوزو مدرب فالنسيا على التعاقد مع الهداف المخضرم، وقد أجرى محادثات مع كافاني لمحاولة إقناعه بالانضمام إلى الخفافيش.

وفي الوقت نفسه، فإن مدربه السابق في باريس سان جيرمان أوناي إيمري، والذي يتولى تدريب فياريال يسير على دربه أيضًا، حيث عمل إيمري وكافاني معًا في باريس سان جيرمان بشكل كبير.

ويأمل فياريال في التنافس على بطولات كأس الملك ودوري أوروبا للمؤتمرات، بالإضافة إلى التحدي على المراكز الأربعة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى