الرياضة العالمية

كافاني يدرس الرحيل عن مانشستر يونايتد والعودة لأمريكا الجنوبية

سيجري مانشستر يونايتد محادثات مع إدينسون كافاني؛ بشأن مستقبله، وسط مزاعم عن أن نجم أوروجواي يُريد الرحيل عن أولد ترافورد، إلى بوكا جونيورز.

ذكرت تقارير في أمريكا الجنوبية، يوم الاثنين، أن كافاني قرّر الانضمام إلى النادي الأرجنتيني بعقد مدته ثلاث سنوات، وخفض راتبه بدلاً، من تمديد عقده الحالي مع يونايتد.

وقّع المهاجم، البالغ من العمر 34 عامًا، عقدًا قصير الأجل حتى نهاية الموسم، بقيمة تسعة ملايين جنيه إسترليني، عندما وصل إلى أولد ترافورد كلاعب حرٍّ مجاني، في يوم الموعد النهائي في أكتوبر.

لديه خيار التمديد لمدة 12 شهرًا، والذي يجب أن يتفق عليه الطرفان، وكان يونايتد يخطط لإجراء محادثات مع كافاني، ووكيله ووشقيقه، قبل تطورات يوم الاثنين.

ويُقال إن النادي حريصٌ على إبقاء لاعب باريس سان جيرمان ونابولي السابق الموسم المقبل، لكن كافاني لم يلتزم بعد، ومن المفهوم أنه يُريد تأكيدات بشأن دوره.

في حديثه الشهر الماضي، قال المدير الفني أولي جونار سولشاير: لا يسعني إلا أن أقول إن إدينسون قد أدّى بشكل جيد، وسنجلس ونتحدث معه في المستقبل القريب لنرى خطّته وخططنا.

وأحرز كافاني سبعة أهداف خلال 25 مباراة مع يونايتد، لكنه غاب عن عددٍ من المباريات.

لم يظهر لأول مرة منذ ما يقرب من ثلاثة أسابيع، بعد انضمامه إلى النادي، وتغيّب عن خمسٍ من آخر ست مباريات؛ بسبب إصابات في العضلات.

وتم حظر كافاني لثلاث مباريات في يناير، وفُرضت عليه غرامة قدرها مائة ألف جنيه إسترليني؛ لاستخدامه كلمة “نيجريتو” في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويُقال إن هذه الحادثة تركته يشعر بأنه عُومل بشكل غير عادل، من قبل اتحاد الكرة.

الأوروجوياني؛ صديق لرئيس بوكا جونيور، خوان رومان ريكيلمي، وكشف في أكتوبر أنهما تحدثا عن الانتقال إلى النادي الأرجنتيني، هذا الصيف.

لا يزال كافاني محلّ شكّ بشأن مواجهة يونايتد في الدوري الأوروبي ضد ميلان، يوم الخميس، كما يُعاني ماركوس راشفورد؛ من أجل الحفاظ على لياقته البدنية، بعد تعرّضه لإصابة في الكاحل، في الفوز على مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى