الرياضة العالمية

كانافارو: لاعب واحد فقط يستطيع إيقاف يوفنتوس ورونالدو

تحدث الأسطورة فابيو كانافارو، المدافع السابق لمنتخب إيطاليا وأندية ريال مدريد ونابولي ويوفنتوس، عن التفوق والهيمنة التي يفرضها نادي السيدة العجوز على الدوري الإيطالي وكيف يمكن إنهاء هذه السيطرة التي زادت بانضمام البرتغالي كريستانو رونالدو لصفوف اليوفي في الصيف الماضي.

وقال كانافارو  في حوار صحيفة “إل ماتينو” الإيطالية إن نابولي يحتاج إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، لإيقاف هيمنة يوفنتوس في ظل وجود البرتغالي كريتسيانو رونالدو، مؤكدا أن ميسي هو الوحيد القادر على إيقاف السيدة العجوز ورونالدو.

وأضاف: “اعتقدتُ أن نابولي وإنتر قد يقاتلان أمام  يوفنتوس على لقب الكالتشيو، لكن هذا لم يحدث”، وتابع: “البيانكونيري فهموا إنهم بحاجة إلى دفعة جديدة وطاقة، وقرروا شراء رونالدو في الصيف الماضي” .

ويبدو من تصريحات كانافارو أنه ينصح إدارة نابولي بالسعي إلى ضم البرغوث الأرجنتيني خلال صفقة الانتقالات الشتوية الحالية، فهل هذا ممكن؟ وفهل سنرى “ميسي” يرتدي قميصا غير قميص البارسا؟.

يذكر أن اليوفنتوس أنهى الدور الأول من البطولة بدون هزيمة محققا 53 نقطة من 19 مباراة ليصبح أول فريق تاريخ إيطاليا يحقق هذا الإنجاز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى