الرياضة العالمية

كايل ووكر مهدد بالغياب عن إنجلترا في كأس العالم

ادعى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن كايل ووكر سيغيب لبعض الوقت، حيث يواجه المدافع معركة ليكون متاحًا لكأس العالم 2022.

وتغيب اللاعب، البالغ من العمر 32 عامًا، عن مباراة دوري أبطال أوروبا يوم أمس الأربعاء أمام كوبنهاغن بسبب إصابة تعرض لها ضد مانشستر يونايتد في ديربي مانشستر يوم الأحد.

سُئل جوارديولا عن والكر في أعقاب الفوز 5-0 على كوبنهاغن، ولم يستطع المدرب الرئيسي ضمان أن الظهير سيكون متاحًا للاختيار في قطر.

وقال جوارديولا للصحفيين: “إنه مصاب وسيبقى في الخارج لفترة من الوقت، ولا أعرف إلى متى، ولا يمكنني قول أي شيء آخر”.

أضاف: “كايل سيغيب لبعض الوقت، وعلينا التحدث إلى الأطباء، وآمل أن يتمكن من العودة قبل كأس العالم مثل كالفين فيليبس، وأعرف مدى أهمية كأس العالم بالنسبة للاعبين، ولكن بصراحة لا أعرف الآن”.

كان من شبه المؤكد أن يتم اختيار ووكر في تشكيلة إنجلترا لكأس العالم، حيث كان المدافع لاعبًا أساسيًا لمدرب منتخب الأسود الثلاثة جاريث ساوثجيت.

وشارك اللاعب في مباراتي دوري الأمم الأوروبية ضد إيطاليا وألمانيا الشهر الماضي وخاض 70 مباراة مع منتخب بلاده، وساعد الفريق في الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم 2018 ونهائي يورو 2020.

لن تلعب إنجلترا مرة أخرى حتى انطلاق المونديال، حيث تنطلق بطولتها ضد إيران في 21 نوفمبر قبل أن تواجه أيضًا الولايات المتحدة وويلز في دور المجموعات.

كان ووكر على ما يبدو مستعدًا للعمل في دفاع ثلاثي مع منتخب الأسود الثلاثة هذا الصيف، وغيابه سيتسبب في مشكلة كبيرة لساوثجيت قبل دخوله البطولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى