الرياضة الليبيةتغطيات خاصة

كراوع يتصدر لائحة هدافي اللاعبين المحليين في سداسي التتويج

انفرد مهاجم فريق الأخضر الأول لكرة القدم أحمد كراوع، بصدارة هدافي اللاعبين المحليين في سداسي مرحلة التتويج، برصيد هدفين، حيث قص شريط أهداف فريقه بإحرازه أول الأهداف في شباك فريق الأولمبي، وقاده لأول انتصار بهدفين مقابل لا شيء، ثم أحرز ثاني أهدافه في شباك الأهلي طرابلس، في لقاء الجولة الثانية، حيث فقد فريقه اللقاء بثلاثة أهداف لهدف.

ويعد مهاجم وهداف فريق الأخضر الأول الحالي أحمد كراوع، من أبرز المهاجمين والهدافين الذين برزوا في المواسم الأخيرة، وهو من أكثر اللاعبين المحليين تنقلاً وترحالاً بين مختلف الفرق، وهو صاحب رقم قياسي في عدد الفرق التي لعب لها، حتى أنه تقمص غلالات تسعة فرق مختلفة دافع عن ألوانها على مدى مسيرته الكروية الطويلة بملاعب الدوري الليبي الممتاز، حيث أحرز أهدافاً مع جميع الفرق التي لعب لها.
انطلقت وبدأت مسيرة ماكينة الأهداف أحمد كراوع مع فريق الشط عام 2007، ثم انتقل لفريق الاتحاد ليتحول بعدها لتعزيز صفوف فريق الترسانة، ليتحول لخوض تجربة محلية رابعة مع فريق التحدي ببنغازي، ليعود بعدها إلى ناديه الأول الشط، ويحرز معه لقب الهداف ومنه طار لتعزيز صفوف الأهلي بنغازي، ليكون هو هداف الفريق الأول.
لينتقل بعدها لخوض أولى تجاربه الاحترافية مع هلال الشابة التونسي، ليعود إلى ملاعبنا المحلية ليعزز تشكيلة فريق الأهلي طرابلس، لتكون محطته الحالية مع فريق الأخضر هي المحطة الكروية التاسعة هذا الموسم.
وخلال رحلته الكروية أحرز أهداف حاسمة ورائعة مع كل الفرق التي لعب لها، وكان هداف فريق الشط الأول وخلال تجربته مع فريق الأهلي بنغازي خلال الموسم الرياضي 2017 – 2018، كان هداف الفريق الأول، كما أحرز العديد من الأهداف على الواجهة الدولية والأفريقية، فخلال مشاركته مع فريق الترسانة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، أحرز هدفاً رائعاً في شباك فريق شباب بلوزاد الجزائري.

زر الذهاب إلى الأعلى