الرياضة العالمية

“كريسبو”: “ميلان وإنتر” لديهما فرصةٌ ذهبيةٌ للقضاء على هيمنة “يوفنتوس”

أعرب هرنان كريسبو، نجم الدوري الإيطالي السابق، عن سعادته بعودة “ميلان وإنتر” للمنافسة بقوة في الدوري، مؤكدًا أنهما يمتلكان فرصةً حقيقيةً لإنهاء هيمنة “يوفنتوس” على اللقب.

وقال اللاعب السابق في تصريحات لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: يُسعدني عودة مدينة “ميلان” إلى العظمة والمنافسة على لقب الدوري من جديد، بعد سنوات عديدة من سيطرة “يوفنتوس”.

وشدد على أن “ميلان وإنتر” لديهما الفرصة على المنافسة على اللقب والتتويج به هذا الموسم بالتحديد، وأنها فرصتهما، ويجب أن يستغلاها أفضل استغلال.

وعلق على مباراة “الإنتر” الأخيرة أمام “يوفنتوس” حيث أكد أن “النيراتزوري” قدّم مباراة رائعة أمام “السيدة العجوز”، وأنهم لم يفوزوا فقط، بل سيطروا على مجريات الأمور كلها، وكانوا الأفضل والأحق بالفوز والنقاط الثلاث.

وأشاد نجم الدوري الإيطالي بما يمتلكه فريق “إنتر”، حاليًا، من مجموعة لاعبين، حيث شدّد على أنه يمتلك فريقًا قويًا، ولاعبين رائعين، وضرب مثلًا بالنجم المغربي أشرف حكيمي، حيث أكد أنه يحتاج إلى قنّاص لإيقافه، كما أشاد بالقوة البدنية التي يتمتع بها روميلو لوكاكو.

واعترف نجم “الإنتر وميلان” السابق بأنه سبق أن نصح الأرجنتيني، لاوتارو مارتينيز، برفض العرض المُقدّم إليه بالانتقال إلى برشلونة، مُؤكدًا أنه مُهاجم “لا يرحم الحراس”، ويقوم دائمًا بالتصرف الصحيح داخل منطقة الجزاء، ولا يوجد الكثير من المهاجمين مثله.

وانتقل “كريسبو” للحديث عن فريق “ميلان” حيث ذكر أن الفوز الذي عاد به من مباراة “كالياري” لم يكن سهلاً، خاصة في ظل ضغوط “الإنتر” عليهم، بعد الفوز على “يوفنتوس”، بالإضافة إلى غياب الكثير من لاعبي الفريق الأساسيين بسبب الإصابات.

وأضاف: لا أعتقد أن “ميلان” يفتقر إلى الخبرة مع وجود لاعب بحجم “إبراهيموفيتش” في غرفة تبديل الملابس، والآن لديهم ماريو ماندزوكيتش أيضًا، إنه ذو قيمة مُضافة وسيساعد الفريق.

وأردف: “الإنتر” مُنظّم أكثر للفوز، لكن “ميلان” يتجاوز حدوده، ما زلنا لا نعرف ما الذي يمكنهما تحقيقه، وأودّ أن ألعب في الديربي فأكون في شوط مع “ميلان” وفي نصف مع “إنتر”.

وسجّل “كريسبو” 153 هدفًا في 340 مباراة بالدوري الإيطالي خلال مسيرته الكروية مع “إنتر وميلان وبارما ولاتسيو وجنوى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى