الرياضة العالمية

كريستيانو رونالدو بعد تألقه أمام نيوكاسل اليوم: “فخور بعودتي لمانشستر يونايتد واللعب بالدوري الإنجليزي”

وجّه كريستيانو رونالدو رسالة عاطفية لجماهير مانشستر يونايتد، بعد تألقه خلال مباراته الأولى له بعد عودته للشياطين الحمر وتسجيله هدفين.

وقاد كريستيانو رونالدو الوافد الجديد القديم لفريق مانشستر يونايتد، فريقه لفوز مثير أمام نيوكاسل بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر رونالدو عددا من الصور خلال احتفاله بالمباراة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مُعلقًا عليها: عودتي إلى أولد ترافورد كانت مجرد تذكير مختصر لماذا يُعرف هذا الملعب بمسرح الأحلام. بالنسبة لي، لقد كان دائما مكانا سحريا حيث يمكنك تحقيق كل ما تفكر فيه”.

وواصل: “جنبا إلى جنب مع جميع زملائي في الفريق ومع الدعم المذهل الذي نحصل عليه دائما من المدرجات، نواجه الطريق أمامنا بثقة وتفاؤل بأننا سنحتفل جميعا معا في النهاية”.

وتابع: فخور بأن أعود إلى مانشستر يونايتد واللعب في الدوري الإنجليزي مرة أخرى، ولكن قبل كل شيء، سعيد بمساعدة الفريق.. هيا يا شياطين!”.

وجاء هدف رونالدو الأول بالوقت المُحتسب بدلًا من الضائع في الدقيقة 45+2، بعد تسديدة من ماسون جرينوود، تصدى لها حارس نيوكاسل بطريقة خاطئة لتعود إلى رونالدو الذي سددها بالمرمى بشكل رائع.

أما الهدف الثاني لرونالدو جاء بعد تمريرة رائعة من زميله لوك شاو، انطلق بها رونالدو واقتحم منطقة الجزاء ليوجه تسديدة صاروخية بيُسراه، مرت بين أقدام الحارس ليعلن عن تقدم يونايتد من جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى