الرياضة العالمية

كريستيانو رونالدو كابوس أتلتيكو مدريد قبل مواجهة الليلة بدوري الأبطال

يسعى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، إلى مواصلة تألقه أمام منافسه المفضل أتلتيكو مدريد خلال المواجهة النارية التي تجمع الفريقين اليوم بإياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويعد فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بقائمة الأندية الأكثر استقبالاً لأهداف كريستيانو رونالدو، حيث استطاع الدون تسجيل 25 هدفًا بشباك أتلتيكو مدريد، بهدفين أقل من إشبيلية صاحب المركز الأول بـ27 هدفًا.

وأحرز رونالدو أهدافه الـ 25 بشباك أتلتيكو مدريد بجميع المسابقات خلال مشاركته بـ 36 مباراة، كما أن لديه تسع تمريرات حاسمة.

وواجه رونالدو أتلتيكو مدريد في 10 مناسبات بدوري أبطال أوروبا سجل خلالها 7 أهداف، منها 2 “هاتريك” بالأدوار الإقصائية بنسخة 2017 وتحديدًا في نصف النهائي بقميص ريال مدريد، وأيضًا بنسخة 2019 بدور الـ16 بصفوف يوفنتوس.

ويخوض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مواجهة صعبة على ملعبه أمام نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة في تمام العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب أولد ترافورد، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز؛ من أجل حسم الصعود لربع نهائي دوري الأبطال، حيث انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى