الرياضة العالمية

كريستيانو رونالدو يشنّ هجومًا شرسًا على “فرانس فوتبول” قبل حفل الكرة الذهبية

شنّ كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد هجومًا قويًا على باسكال فيريه رئيس تحرير مجلة “فرانس فوتبول”، بسبب تصريحات الأخير حول طموح البرتغالي المتعلق بجائزة الكرة الذهبية.

ويتنافس 30 مرشحًا للحصول على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2021، إلى جانب نجوم آخرين مثل ليونيل ميسي، محمد صلاح، روبرت ليفاندوفسكي، وكريم بنزيما.

وقال باسكال فيريه في تصريحاته مؤخرًا: إن طموح رونالدو الوحيد يتمثل بتجاوز ميسي بعدد الكرات الذهبية، حيث يتفوق عليه الأرجنتين بكرة ذهبية واحدة.

وقال رونالدو في بيان نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور “إنستجرام”: “غيابي اليوم عن حفل البالون دور بسبب تصريحات باسكال فيريه الأسبوع الماضي، عندما أكد إنني كشفت له بأن طموحي الوحيد هو إنهاء مسيرتي الكروية بعدد أكبر من الكرات الذهبية أكثر من ميسي”.

وتابع: “باسكال فيريه كذب واستخدم اسمي للترويج لنفسه وللجهة التي يعمل بها”.

وأضاف: “غير مقبول أن يكذب الشخص المسؤول عن منح هذه الجائزة المرموقة بهذا الشكل، في ازدراء مُطلق لشخص كان يحترم دائمًا فرانس فوتبول والكرة الذهبية”.

وواصل: “قد كذب باسكال مرة أخرى عند تبرير سبب غيابي عن الحفل بحجر صحي مزعوم، ليس له سبب لوجوده”.

وأكد: “أكبر طموح بمسيرتي هو الفوز بالألقاب المحلية والدولية للأندية التي أُمثلها وللمنتخب الوطني ببلدي، وأن أكون مثالًا جيدًا لكل من يريد أن يصبح لاعب كرة قدم محترف، وأن أترك اسمي مكتوبًا بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم العالمية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى