الرياضة العالمية

كريستيانو رونالدو يصدر بيانًا رسميًا بشأن استبعاده من قائمة تشيلسي

أصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد بيانًا رسميًا، أوضح خلاله موقفه بعد الاستبعاد من قائمة مانشستر يونايتد للمباراة المقبلة أمام تشيلسي، بسبب تصرفه بلقاء الأمس أمام توتنهام.

وكانت مباراة الأمس أمام توتنهام قد شهدت مغادرة رونالدو قبل نهايتها، ورفض المشاركة كبديل، الأمر الذي أدى لاحقًا لإصدار مانشستر يونايتد بيانًا أعلن خلاله استبعاد رونالدو من قائمة اللقاء القادم أمام تشيلسي.

ونشر رونالدو بيانًا رسميًا عبر إنستجرام، أكد خلاله: “كما فعلت دائمًا أحاول أن أعيش وألعب باحترام تجاه زملائي وخصمي ومدربي، هذا لم يتغير”.

وواصل: “أنا الشخص نفسه والمحترف الذي كنت عليه طوال العشرين عامًا الماضية ألعب كرة قدم النخبة، ولعب الاحترام دائمًا دورًا مهمًا للغاية”.

أكمل: “بدأت في سن صغيرة للغاية، وكانت أمثلة اللاعبين الأكبر سنًا والأكثر خبرة دائمًا مهمة لي، لذلك، لاحقًا، حاولت دائمًا أن أضرب بنفسي مثالًا يحتذى به للشباب الذي نما في جميع الفرق التي مثلتها”.

أشار: “لسوء الحظ، هذا ليس ممكنًا دائمًا وأحيانًا تكون حرارة اللحظة هي الأفضل منا، في الوقت الحالي ، أشعر أنه يتعين علي مواصلة العمل الجاد في كارينجتون، ودعم زملائي في الفريق والاستعداد لكل شيء في أي مباراة”.

وأنهى: “الاستسلام للضغط ليس خيارًا أبدأ، لم يكن كذلك، هذا هو مانشستر يونايتد، ويجب الوقوف متحدين، قريباً سنكون معًا مرة أخرى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى