الرياضة العالمية

كريستيانو رونالدو يعيد النظر في العرض السعودي

ورد أن كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد يعيد النظر في عرض مربح للانضمام إلى نادٍ في المملكة العربية السعودية العام المقبل.

يُزعم أن اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، أخبر الشياطين الحمر أنه يريد الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية بعد أن تمكن النادي من تحقيق المركز السادس فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

عمل وكيل رونالدو خورخي مينديز بلا كلل ليجد لموكله ناديًا جديدًا، حيث كان اللاعب البرتغالي الدولي يخطط لإضافة لقب دوري أبطال أوروبا إلى مجموعته قبل اعتزاله.

ارتبط أمثال باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد ونابولي وسبورتنج لشبونة وحتى برشلونة بضمه، لكن رونالدو لم يستقطب أي عروض ملموسة من كبار الأندية الأوروبية.

نتيجة لذلك، تم إغلاق نافذة الانتقالات مع بقاء الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات في صفوف الدفاتر في أولد ترافورد، لكنه كان شخصية هامشية تحت قيادة إريك تن هاج حتى الآن.

كما ورد أن رونالدو كان موضع اهتمام الأندية في المملكة العربية السعودية، التي لا تزال حريصة على إبعاده عن أولد ترافورد، لكن المهاجم لم يكن لديه رغبة في الانضمام إلى فريق لا ينافس في دوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك، تدعي صحيفة “ميرور” أن رونالدو يمكن أن يؤدي في النهاية منعطفًا في موقفه إذا أصبح من الواضح أنه لن يكون قادرًا على العودة إلى التشكيلة الأساسية تحت قيادة تين هاج.

يضيف التقرير أن رونالدو قد يقبل على مضض أن وقته في ذروة كرة القدم الأوروبية قد انتهى، ويمكنه أن يتوقع أن يحصل على أجر أسبوعي ضخم يصل الى مليوني جنيه إسترليني في المملكة العربية السعودية.

ولم يسجل رونالدو أو يصنع أي هدف في سبع مباريات مع مانشستر يونايتد في جميع المسابقات هذا الموسم، على الرغم من أنه بدأ مباراة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن ، ويفضل ماركوس راشفورد حاليًا أن يكون المهاجم الصريح.

لعب البرتغالي الدولي 90 دقيقة كاملة حيث خسر مان يونايتد مباراته الافتتاحية في الدوري الأوروبي أمام ريال سوسيداد الأسبوع الماضي ، وقد سجل الآن 142 هدفًا وصنع 62 في 337 مباراة مع الشياطين الحمر خلال فترتيه مع النادي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى