الرياضة العالمية

كريستيانو رونالدو يهرب إلى اليونان

بات مستقبل الدولى البرتغالى كريستيانو رونالدو أيقونة ريال مدريد الإسباني ،مع النادى الملكى، حديث الشارع الرياضى العالمى، فى ظل التقارير التى ربطت صاروخ ماديرا بالإنتقال إلى يوفنتوس الإيطالى.

وتردد فى الساعات الماضية أن البيانكونيري يرغب فى التعاقد مع صاروخ ماديرا خلال الميركاتو الصيفي الجارى، لمدة 4 مواسم مقابل 100 مليون يورو وراتب سنوى يصل لـ30 مليون يورو.

بدورها كشفت صحيفة ” آس” الإسبانية، آخر المستجدات حول ما أسمته بصفقة القرن، حيث نشرت صورة للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أثناء تواجده في مُنتجع جنوب غرب اليونان ، فى انتظار الجديد بشأن مستقبله.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن صاروخ ماديرا قرر الهروب من وسائل الإعلام التى تلاحقه منذ أن علمت بإقترابه من الانتقال إلى تورينو، مما جعل اللاعب صاحب الـ33 عاما يصطحب صديقته جورجينا رودريجيز وأكبر أبنائه كريستيانو جونيور، إلى اليونان، حيث وصل هناك على متن طائرة خاصة ثم انتقل إلى المنتجع بطائرة هليكوبتر ، وسط اجراءات أمنية مشددة.

ويشعر كريستيانو رونالدو بتجاهل كبير من مسئولى ريال مدريد بشأن زيادة راتبه السنوى، والذى تم وعده فى أكثر من مرة بزيادته، حيث يحصل النجم البرتغالى حاليا على مبلغ 21 مليون يورو، وهو أقل بكثير من يحصل عليه الثنائي ليونيل ميسي 45 مليون يورو والبرازيلى نيمار 37 مليون يورو.

وكانت بعض التقارير قد أكدت مسبقًا أن ريال مدريد قام بتخفيض الشرط الجزائي المبرم في عقد رونالدو تسهيلًا لرحيله، الأمر الذي أثار بعض الشكوك حول مستقبل اللاعب خلال الفترة المقبلة داخل ملعب سانتياجو برنابيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى