الرياضة الليبية

كريم التواتي يحذر لاعبي النصر من الاسترخاء أمام الأولمبي بعد الفوز بالديربي

تحدث التونسي كريم التواتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على مباراة فريقه التي سيخوضها اليوم أمام نظيره الأولمبي في الدور السداسي.

من المقرر أن يواجه النصر نظيره الأولمبي في تمام السادسة مساءً بالتوقيت المحلي على ملعب سوسة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور السداسي “مرحلة التتويج” بالدوري الليبي الممتاز.

أكد التواتي، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أنه تم إغلاق ملف المباراة الماضية أمام الأهلي بنغازي، وأن التركيز منصب كله حاليًا على مباراة الأولمبي.

وشدد المدرب التونسي على أن المباراة لن تكون سهلة وأنها ستكون أمام منافس قوي وله تاريخ كبير ويمتلك لاعبين مميزين.

أضاف أن المباراة غاية في الصعوبة والجميع في الفريق يشعر بأهميتها وأنها مباراة مصيرية لأنها قادرة على قيادة الفريق نحو التتويج اللقب.

طمأن التواتي جماهير الفحامة بعدما أكد أنه تم التحضير جيدًا للمباراة على الجانبين النفسي والبدني ومنح البعض راحة من التدريبات.

وتابع أنه ركز خلال الفترة الماضية على الجلسات مع اللاعبين والتحضير النفسي وشرح نقاط القوة والضعف لدى المنافس.

وقال المدير الفني: “نأمل أن نخرج بالمباراة لبر الأمان ونحصد النقاط الثلاث، فهدفنا واضح من البداية، وهو المنافسة على اللقب، ولذلك نأخذ كل مباراة بمباراة”.

وواصل: “حذرت اللاعبين من الثقة الزائدة أو الاسترخاء بعد الفوز بمباراة الديربي لأن هدفنا لقب الدوري وليس مباراة الديربي”.

أتم التواتي تصريحاته قائلًا: “نأمل في الفوز بالنقاط الثلاث وأن نواصل السير في الطريق الصحيح وإسعاد جماهير النصر والعودة باللقب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى