الرياضة العربية

كلاسيكو تونسي مثيرٌ بين الأفريقي وضيفه الصفاقسي

يستقبل الأحد، النادي الأفريقي ، ضيفه النادي الصفاقسي في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت ليبيا ،ضمن الجولة الثالثة إيابًا من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم، في لقاء سيكون مسرحه ملعب رادس الأولمبي.

وعرفت قائمة فريق باب الجديد، عودة عبد القادر الوسلاتي وإدريس الطبوبي، بينما يتواصل غياب سامي الهمامي ولاعبي منتخب الشباب، الذين يعودون الأحد إلى تونس، بعد مشاركة في كأس أمم أفريقيا موريتانيا 2021.

وفيما يلي قائمة اللاعبين المدعوين:

عاطف الدخيلي، سيف الدين الشرفي، غازي عبد الرزاق، إسكندر العبيدي، بلال العيفة، حمزة العقربي، منتصر بعزيز، احمد خليل، خليل القصاب، وسام يحي، رودريغ كوسي، معز الحاج علي، مهدي الوذرفي، جهاد الطرابلسي، زهير الذوادي، عبد القادر الوسلاتي، آدم الطاووس، صابر خليفة، آدم قرب، إدريس الطبوبي، ياسين الشماخي، باسيرو كمباوري.

من جانبه، انطلق المدير الفني الجديد للنادي الصفاقسي الإسباني جوزي مورسيا في مهامه منذ الجمعة،، من خلال أول حصة تدريبية لزملاء أيمن دحمان، بعد التعاقد رسميًا مع هيئة المنصف خماخم.

ويعتبر جوزي مورسيا المدرب الثالث للنادي الصفاقسي، هذا الموسم بعد فوزي البنزرتي، وأنيس بوجلبان، الذي انقاد في آخر لقاء له مع الفريق للهزيمة أمام اتحاد تطاوين، بهدفيْن مقابل هدف وحيد.

وقد سجلت قائمة النادي الصفاقسي، التي أعلنت عنها الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تواجد محترفنا المتألق، محمد صوله، الذي سيكون ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه في مواجهة النادي الأفريقي يوم الأحد، ضمن كلاسيكو الدوري التونسي، في لقاء يرفض كل التكهنات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى