الرياضة الليبية

كلاكيت ثالث مرة.. الدامجة يتراجع عن استقالته ويواصل قيادة فرسان المتوسط

كشفت مصادر داخل اتحاد كرة القدم الليبي أن المدرب المخضرم جلال الدامجة، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، تراجع عن تقديم استقالته من قيادة فرسان المتوسط وأعلن استمراره في المهمة.

وكانت مصادر باتحاد الكرة قد كشفت، أمس الثلاثاء، أن الدامجة تقدم باستقالته من منصبه بشكل رسمي بعد فشله في قيادة الفرسان لنهائيات أمم أفريقيا للمحليين بالكاميرون بعدما تلقى خسارتين متتاليتين على يد نظيره التونسي ذهابا بهدف دون رد وإيابا بهدفين لهدف ليودع التصفيات ويتأهل منتخب تونس لـ”الشان 2020″.

وقالت المصادر لـ”ريميسا” إن الدامجة سوف يستمر في قيادة منتخبنا الوطني في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، حيث سيكون في منصب القيادة الفنية للفرسان في مواجهتي تونس يوم 16 نوفمبر المقبل وتنزانيا في 19 من الشهر ذاته ضمن الجولتين الأولى والثانية من المجموعة العاشرة.

يشار إلى أن الشلماني أكد أنه لم يتلقى إستقالة الدامجة مشيرا إلى أنه خلال الـ72 ساعة القادمة سوف تتضح الأمور بعدما يتم منافشة الأمر من جميع جوانبه.

الجدير بالذكر أن الدامجة تقدم باستقالته مرتين من قبل الأولى في شهر أغسطس الماضي بسبب ما أسماه هو محاولة البعض التدخل في عمله رفقة طاقمه والضغط  عليهم في فرض واستبعاد أسماء من قائمة المنتخب وأعضاء الطاقم.

ولكن عبدالحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، نجح في إثناء الدامجة وأعضاء الطاقم الفني عن الاستقالة ليعود الدامجة ويقود الفرسان في فترة الإعداد لتصفيات الشان والكان.

كما تحدثت أنباء عن تقدم الدامجة باستقالته في مطلع الشهر الجاري بعد خسارة منتخبنا الوطني للمحليين من نظيره التونسي بهدف دون رد في ذهاب التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للمحليين “الشان 2020”.

وأيضا في هذه المرة نجح الشلماني في وضع حد لهذه الأنباء وأكد على استمرار الدامجة مؤكدا أن إمكانيات اتحاد الكرة لا تسمح باستقدم مدرب أجنبي.   

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى