الرياضة العالمية

كلمات مؤثرة لـ “راموس” في أول تعليق له بعد خروج إسبانيا من المونديال؟

أكد سيرخيو راموس مدافع نادي ريال مدريد والمنتخب الإسباني أن الهزيمة امام المنتخب الروسي فى بطولة كأس العالم كانت من أصعب اللحظات التي مرت عليه خلال تاريخه الكروي.

وقال راموس خلال تصريحات صحفية: “إنها واحدة من أصعب اللحظات، هناك عديد من الطرق للخسارة ولكن كرة القدم أرادت أن نخسر بهذه الطريقة”.    

وأضاف: “كل إسباني شاهد بأننا قدمنا كل شيء على أرض الملعب، كقائد للفريق يجب أن نذهب ورؤوسنا مرفوعة عالياً، كقائد فخور بلاعبي بلادي، لدينا فريق لنُحافظ على الحلم، على الرغم من الانتقادات والشكوك في فقد أثبتنا أنفسنا”.

وتابع: “عندما تخرج من كأس العالم فهو أمر مؤلم للغاية، لا يمكننا فعل المزيد، لقد أخذونا إلى ضربات الجزاء وكان علينا أن نخسرها”.

وكان منتخب روسيا قد حقق واحدة من المفاجأت الكبيرة في المونديال، بعدما نجح في التأهل للدور ربع  النهائي عقب تخطيه عقبة نظيره الإسباني بنتيجة 4/3  بركلات الترجيح في اللقاء الذي يقام بينهما حاليا ضمن منافسات الدور ثمن النهائي للمونديال .

وكان الوقت الأصلي قد انتهى بالتعادل 1/1، أحرز مدافع منتخب روسيا يرجي إيجناشيفيتش الهدف الأول لمنتخب إسبانيا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 11 من عمر المباراة، قبل أن يسجل دزيوبا هدف التعادل لروسيا من ركلة جزاء في الدقيقة 41، ليلجأ المنتخبان لركلات الترجيح.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى