الرياضة العالمية

كلوب بعد هدف محمد صلاح الـ50: هذا خطأي!

أعرب الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالنتيجة التي وصل إليها الفريق بعد فوزه مساء السبت على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي بنتيجة 4-3، في المباراة المقامة على ملعب آنفليد. 

وعبر “كلوب”، عن إعجابه بالروح العالية لنجوم “الريدز” الذين دائمًا ما يتخطون الهزيمة ويثبتون أنفسهم في المباراة حتى لو كانت الظروف ضدهم، وهو ما ثبت عند تسجيل أول هدف فيهم قبل نهاية الشوط الأول بربع ساعة. 

وحول أداء الدولي المصري محمد صلاح، الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بـ50 هدفاً في 72 مباراة فقط، قال “كلوب”: “إنه استثنائي، ولاعب من الطراز العالمي، لقد قام بخطوات صحيحة خلال الشهرين الماضيين”.

وأضاف مدرب ليفربول: “إذا كنت أشركته في مركز آخر غير الجناح الأيمن لكان سجل المزيد من الأهداف، لذلك هذا خطأي!.. ولكن لا، هذا ليس أمراً سيئاً، لقد ساعدنا كثيراً، والجميع يعرف ذلك”.

وتابع: “أعتقد أن هذا هو الوضع المثالي للجميع، فهو يستفيد من أسلوب اللعب مع اللاعبين الآخرين، وهم يستفيدون بالطبع من رغبته في التهديف”.

وسجل “صلاح” هدفين في المباراة، الأول والثالث، وهو ما عزز موقع فريقه في صدارة جدول الدوري بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي، والذي ينتظر مباراة اليوم أمام هدرسفيلد تاون. 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى