الرياضة العالمية

كلوب: كنت أتمنى الفوز على مانشستر يونايتد ولو بهدف واحد

أعرب المدير الفني لفريق “ليفربول”، يورغن كلوب، عن دهشته لعدم قدرة لاعبيه على تسجيل أهداف خلال المواجهة التي جمعتهم مع “مانشستر يونايتد”، مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس”، قال “كلوب”: كنت سأصبح أكثر سعادة لو أننا استطعنا الفوز ولو بهدف واحد في مباراة الأمس، مع ملاحظة أن هجمات الفريق المنافس تواصلت على مدار الشوطين دون توقف.

وأقرّ بأن “الشياطين الحمر” يعيشون مرحلة مهمّة حيث يحقّق الفريق نتائج إيجابية، وحالتهم المعنوية عالية، بينما يحاول لاعبو “ليفربول” التعافي من النتائج المحبطة التي عانوا منها خلال الفترة الماضية.

وأضاف “كلوب” أن الشوط الأول شهد حالة من الضغط المكثف، لكن لاعبيه لم يتمكنوا من تتويج ذلك وترجمته إلى أهداف، بينما شهد الشوط الثاني فرصتين مهمتين كان يمكن أن تسفرا عن هدفين لولا تصدي الحارس “أليسون” بجدارة.

وأشار إلى أن هناك معضلة يعاني منها “ليفربول”، مؤخرًا، فيما يتعلق بتسجيل الأهداف، موضحًا أنه لا يجد تفسيرًا مقنعًا لذلك، وأكد أن المهم هو مواصلة العمل حتى رغم استمرار إهدار الفرص.

واعتبر “كلوب” أنه ورغم التعادل السلبي؛ فإن لاعبي “الريدز” قدّموا أداءً جيّدًا وبذلوا أقصى الجهد، مشيرًا إلى أنه راضٍ عن المستوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى