الرياضة العالمية

كلوب يتحدث عن آخر مباراة في الموسم أمام كريستال بالاس

عقد الألماني، يورغن كلوب، مؤتمرًا صحفيًا قبل مباراة فريقه ليفربول وكريستال بالاس، ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب: اعتدنا على القتال حتى آخر رمق، والموسم القادم بانتظارنا، ولا تتخيلوا كم أنا مشتاقٌ للترحيب بالعشرة آلاف الحاضرين في ملعب المباراة، غدًا.

وأضاف كلوب: لقد استقمنا في اللحظات المناسبة، سجّلنا في اللحظات المناسبة واستقبلنا أهدافًا أقل ولكن كل شيء ممكنٌ الأحد، لا يجب على أحد توقع أفضل أداء، ممكن القتال من أجل ذلك، احترم كريستال بالاس كثيرًا، وسيلعبون من أجل كل شيء.

وأردف: بغض النظر عن حصول أشياء غريبة مثل فوز ليستر 6-0 أو 5-0 ونحن 0-0 لن ننظر إليها، كل شيء بأيدينا، أحدهم سيخبرني ما يحدث في المباراة الأخرى، سنلعب مباراة من الطراز العالي.

وأكمل: كان ذلك غريبًا، موسمٌ كثيفٌ لا شيء سيُغيّر ذلك، ويمكن إنهاؤه بأفضل طريقة ممكنة، لم تنته الأمور بعد، إنها كرة القدم، نحن لسنا حتى قريبين من الاحتفال، نحن نركز على الـ 95 دقيقة التي سنلعبها.

جديرٌ بالذكر أن مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الجولة الـ38 من البرميرليغ، تُقام غدًا الأحد 23 مايو، في تمام الساعة الـ5:00 بتوقيت ليبيا، على ملعب أنفيلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى