الرياضة العالمية

كلوب يتحدث عن الخروج من دوري الأبطال والاستعداد للبرميرليغ

صرح الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي عقب الخروج من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني قائلًا:

كان الأمر غير مريح لمدريد، كنا عدوانيين، كانت لدينا فرصٌ هائلة في بداية المباراة، أنت تستغل واحدةً منها و تفتح معك الأمور.

وأضاف كلوب: ضعف إنهاء الفرص هي مشكلتنا هذا العام، يجب أن نأخذ هذا بعين الاعتبار، نحن نعرف كم مرة أنهى صلاح هذه الفرص بعيون مغمضة في نفس اللحظة لم يفعل هذا الشيء نفس الشيء مع بوبي.

وقال كلوب أيضًا: فقدنا بعض الإيقاع في الشوط الثاني، تحتاج إلى فرض المواقف في كثير من الأحيان، الليلة كان على ما يرام تمامًا، ولكن نحن على أي حال خارج البطولة.

وأضاف يورغن: نريد ما نكسبه، إذا لم نكسبها فلن نحصل عليها، كان الهدف المبكر سيكون جيدًا، الجميع يعرف ذلك.

تابع كلوب تصريحاته وقال: نركز الآن على الدوري الإنجليزي، وعلينا ذلك، نحن رأينا الجدول، ونحن نعرف النقاط، إذا كنا نريد ذلك؛ علينا أن نلعب كرة قدم جيدة حقًا

وقال أيضًا: ليدز سينتظروننا يوم الاثنين، بالنسبة لنا هناك الكثير لنأخذه من هذه الليلة، لعبة الليلة، نحن كافحنا مرة أخرى، لكنها لم تكن جيدة بما فيه الكفاية في النهاية.

وختم الألماني تصريحاته موجهًا التهنئة إلى ريال مدريد ومتأسفًا عما حدث لحافلة ريال مديد قائلًا: هذه التصرفات ليست جيدة والجميع يعرف ذلك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى