الرياضة العالمية

كلوب يتحدث عن النقاط المهمة خلال مباراة مانشستر يونايتد

تحدث الألماني، يورغن كلوب، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه ليفربول مع مانشستر يونايتد، عن فوز الريدز والنقاط المتعلقة بمباراة القمة أمام الشياطين الحمر.

وقال كلوب: قتال رائع، مباراة جيدة وكثيفة، أول فوز لي في أولد ترافورد، توقيتها رائع، احتجنا لذلك، قاتلنا بجد حتى النهاية، ونستحق ذلك.

وأضاف: تحكّمنا بزمام الأمور بعد اول ثلث ساعة، حصلنا على ما أردنا وهو التحسن في الشوط الثاني، ورأيت الكثير من الأداء الرائع الليلة، ترينت كان جيدًا ولائقًا بامتياز، لقد كان في كل مكان في الملعب، ولعب كل شيء.

وأردف: قررت بالأمس أن يلعب ديوغو جوتا مكان ماني، كل شيء جيد، وكل شيء على ما يرام، وكان علي توضيح قراري لماني بإشراك جوتا محلّه، ولكن لم يكن هناك وقت كافٍ.

يُذكر أن ماني، عقب انتهاء المباراة، رفض مصافحة مدربه يورغن كلوب وخرج من الملعب غاضبًا بسبب عدم إشراكه بشكل أساسي، وكان دخل في منتصف الشوط الثاني بديلًا لديوغو جوتا.

واستكمل كلوب: لازلنا في السباق، الآن لدينا فترة مزدحمة ضد ويست بروم خارج الأرض، ستكون صعبة، ومن ثم ضد بيرنلي برفقة مشجعيهم، ثم كريستال بالاس في آنفيلد، علينا الانتعاش من جديد، وننطلق مجددًا.

وعن لاعبيه، قال كلوب: خط الوسط كان متناسقًا جدًا، الكثير من العلامات الجيدة هذا فريقٌ مختلفٌ، هذه سنةٌ مختلفةٌ، فعلنا الكثير من الأمور الجيدة الليلة.

كلوب أضاف أيضًا: نحن أفضل، فزنا وسبّبنا لهم المشاكل، لم تكن ردة فعلنا على أجنحتهم جيدة مبكرًا، ثم دخلنا المباراة وصنعنا الفرص، لعبنا كرة قدم جميلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى