الرياضة العالمية

“كلوب” يتحدث عن مباراة “الفيلانز وأرنولد” ومواجهة ريال مدريد

تحدّث الألماني يورغن كلوب عن فوز فريقه المثير على “أستون فيلا” في اللحظات الأخيرة على ملعب أنفيلد، حيث قال: “كل ماعلينا فعله هو وضع الفرق الأخرى تحت الضغط، والفوز في المباريات، ليس لدينا وقت لنهدره، من المهم جدًا التسجيل في هذه اللحظة وهذا مانفعله”.

وقال كلوب بخصوص أرنولد: “لا أعتقد أن عليه أن يُثبت شيئاً لأكون صادقًا يمكنك لعب أفضل موسم في مسيرتك ومدرب المنتخب يصدر القرارات وعليك احترام ذلك”.

وأضاف يورغن: “من الطبيعي أن المدربين هم من يقرروا إذا فزت بالمباراة يعني المدرب على حق، إذا خسرت بالمباراة المدرب مخطئ، عندما حصلت على ترينت في فريقي كان ممتازًا بالفعل”.

وبخصوص الفوز على الفيلانز قال يورغن: “لقد تقبلنا أن هذا الموسم كان سيئا بالنسبة لنا، ولكن وجب علينا أن نعود وفعلنا ذلك”.

وفيما يتعلق بمواجهة ريال مدريد الإسباني منتصف الأسبوع الجاري قال يورغن: “نريد أداء مثالياً يوم الأربعاء إذا أردنا الحصول على فرصة التأهل، سنعطي كل ما لدينا أعدكم”.

وختم يورغن كلوب حديثه عن الموسم الحالي قائلًا: “ليس سِرًا أنه سيئ، الكثير من الأشياء حدثت إذا انتهى المطاف بالفوز بدوري الأبطال سيكون ذلك عظيمًا”.

جدير بالذكر أن ليفربول حقق الفوز على أستون فيلا في آخر دقيقة من عمر المباراة بهدفين مقابل هدف، ليكون هذا الانتصار هو الثالث على التوالي لليفربول في البرميرليغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى