الرياضة العالمية

كلوب يتحدث عن مشادة ميلنر مع فان دايك وموقف المصابين

قام يورجن كلوب بتسوية مشكلة جيمس ميلنر مع فيرجيل فان دايك التي اندلعت خلال هزيمة ليفربول أمام مانشستر يونايتد يوم الإثنين الماضي.

وبخ ميلنر فان دايك على أرض الملعب لدوره في هدف يونايتد الافتتاحي الذي سجله جادون سانشو وشوهد متعصبًا على قلب دفاع هولندا حيث سقط ليفربول إلى المركز 16 في جدول الدوري الممتاز بعد بداية سيئة للموسم.

من جانبه، قال كلوب في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل مباراة يوم السبت ضد بورنموث في آنفيلد: “‘تحدثنا عن كل شيء هذا الأسبوع”، حيث يتطلع فريقه لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم بعد تعادلين وهزيمة.

أضاف: “ميلنر لاعب عاطفي وقد أجريت الكثير من المحادثات مع أصدقائي المقربين مثل هذا داخل الملعب، وهو يبدو أكثر جدية مما هو عليه، ولا توجد مشكلة على الإطلاق”.

وضاعف مدرب ليفربول من تصريحاته بأن ليفربول يستحق الفوز على يونايتد وأشار إلى إحصائيات استحواذ فريقه.

وأضاف كلوب: “أعرف كيف يبدو الأمر، لكن كان ينبغي أن نفوز بهذه المباراة إذا قمنا بأشياء صغيرة بشكل أفضل، لذا علينا الآن معرفة ذلك”.

تابع: “الفريق الذي بدأنا به كان أكثر من جيد بما يكفي للعب مباراة في القمة، وأريد أن أقاتل من خلال هذا، سيعود اللاعبون وسنَحصل على نتائج أفضل”.

وواصل: “استحوذنا على 70٪ ضد يونايتد، ونحترم النتيجة ولديهم فرص جيدة، لكننا مررنا بلحظات جيدة وقاموا بصدها بكل ما لديهم، لكن مباراة اليونايتد انتهت، ولم تعد موجودة، والوضع ليس ما أردناه ولكنه يمثل تحديًا”.

أكد كلوب أن أيًا من لاعبيه المصابين الحاليين لن يتمكنوا من العودة في الوقت المناسب لمباراة بورنموث غدًا السبت، لكن الألماني قال إن جويل ماتيب وكورتيس جونز يجب أن يكونا في التدريبات خلال أيام بينما تياجو ليس بعيدًا جدًا، وديوجو جوتا أيضًا يقترب.

وقال أيضًا إن ليفربول يعمل باستمرار على التعاقدات الجديدة لكنه اعترف بأنه غير متأكد مما إذا كانوا سيحضرون أي وجوه جديدة قبل الموعد النهائي في 1 سبتمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى