الرياضة العالمية

كلوب يدافع عن نونيز بعد تألقه أمام لايبزيج

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول أن داروين نونيز قدم الرد المثالي على منتقديه بتسجيله أربعة أهداف في فوز ليفربول الودية قبل الموسم على لايبزيج.

تلقى نونيز، الذي أكمل انتقالًا بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني من بنفيكا في وقت سابق من هذا الشهر، انتقادات من بعض المشجعين بسبب أدائه في مباراتين الافتتاحيتين لليفربول ضد مانشستر يونايتد وكريستال بالاس.

أعاد مهاجم أوروجواي اكتشاف مستواه في ملعب ريد بول أرينا مساء الخميس، وسجل أربعة أهداف بعد أن خرج من مقاعد البدلاء في مباراة ودية من جانب واحد ضد لايبزيغ.

وقال كلوب بعد فوز ليفربول 5-0 في ألمانيا: “تم فتح صندوق باندورا لداروين ثم بالطبع كانت الليلة المثالية له، وإنه مهاجم مختلف عما لدينا بالفعل لكنه جيد حقًا”.

وأحرز نونيز 34 هدفًا في 41 مباراة مع بنفيكا الموسم الماضي وكان محل اهتمام مانشستر يونايتد قبل أن ينتهي انتقاله إلى الأنفيلد.

يبدو أن ليفربول يسير بخطى كبيرة بعد الهزيمة المقلقة إلى حد ما أمام يونايتد 4-0 الأسبوع الماضي، مع وجود محمد صلاح أيضًا في قائمة المسجلين ضد لايبزيج.

وأضاف كلوب: “إنه رائع حقًا أن ترى كل شيء الليلة، الشوط الأول اللحظات الجيدة، واللحظات السيئة، الحركة غير الكافية، نحتاج إلى التعود على مدى صعوبة اللعب لمدة 50 ، 60 ، 70 دقيقة – وفي النهاية 90 أو 120”.

سيتوجه فريق ليفربول الآن إلى النمسا لحضور معسكر تدريبي مع استعدادهم لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23، والذي يبدأ في 5 أغسطس.

ولدى سؤاله عن مدى تطلعه إلى المعسكر التدريبي؛ قال كلوب: “نحن بحاجة إلى ذلك الوقت الآن، ونحن لسنا قريبين حتى من المكان الذي نريد أن نكون فيه جسديًا، وعلينا أن نصل إلى هناك، والطقس وكل شيء صعب، سيكون صعبًا في النمسا أيضًا، وعلينا أن نعمل بجد للغاية وبعد ذلك سنكون على ما يرام”.

احتل ليفربول المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي البطل ويبدأ الموسم الجديد ضد فولهام الصاعد حديثًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى