الرياضة العالمية

كلوب يضع 3 من لاعبي ليفربول على قائمة الانتقالات

ادعى موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن ليفربول قد وضع ثلاثة لاعبين على قائمة الانتقالات في يناير.

ليفربول لديه عدد من اللاعبين، بينهم خمسة من لاعبي الفريق الأول ، يُسمح لهم بالمغادرة مجانًا إذا لم يتم تجديد صفقاتهم.

في غضون ذلك، يتواجد آرثر ميلو على سبيل الإعارة في النادي حتى نهاية الموسم، ويمتلك فريق الريدز خيارًا لجعل هذه الصفقة دائمة، لكن لاعب خط الوسط البرازيلي موجود حاليًا على الهامش بسبب إصابة في أوتار الركبة في التدريبات.

عانى فريق يورغن كلوب في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم.

هذا على عكس مستواهم في أوروبا، حيث إنهم وعلى الرغم من الهزيمة المخيبة للآمال 4-1 أمام نابولي في الجولة الأولى، فقد تعافى الريدز للفوز بخمس مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا.

تم ربط الريدز بتوقيع تعزيزات في يناير لتعزيز الفريق، وتحدث كلوب قبل الفوز 1-0 على مانشستر سيتي الشهر الماضي، عن أن ليفربول لا يمكنه منافسة فريق بيب جوارديولا في سوق الانتقالات.

وزعمت التقارير في إيطاليا بشكل مثير أن الريدز وضعوا ثلاثة لاعبين في قائمة الانتقالات، حيث تم وضع نابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين وناثانيال فيليبس، في قائمة الانتقالات.

كيتا وأوكسليد-تشامبرلين هما اثنان من خمسة لاعبين انتهى عقدهم هذا الصيف، ويجب على ليفربول اختيار عدم التجديد لهم.

مع افتقاد المدافعين فيرجيل فان ديك وجو جوميز وجويل ماتيب معظم الموسم الماضي بسبب الإصابة، صعد فيليبس وساعد فريق كلوب على احتلال المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لكن في هذا الموسم ظل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا على مقاعد البدلاء إلى حد كبير.

تمثل الدقائق الـ 62 التي لعبها ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 15 أغسطس ظهوره الوحيد في أي منافسة هذا الموسم.

شارك في 17 مباراة وسجل مرة واحدة وقدم تمريرة حاسمة للريدز المتضرر من الإصابات.

ذكرت تقارير أن يورجن كلوب يضغط على إدارة ليفربول لجلب ماركوس يورينتي لاعب أتلتيكو مدريد.

تعرض ليفربول للعديد من الإصابات هذا الموسم.

سيغيب الثنائي المهاجم ديوجو جوتا ولويس دياز حتى كأس العالم، بينما عانى قائد الفريق جوردان هندرسون ومايسترو خط الوسط تياجو ألكانترا من إصابات مزعجة طوال الموسم.

مع احتلال الريدز المركز التاسع في الدوري الإنجليزي، على بعد حوالي 15 نقطة من أرسنال في القمة، يتطلع كلوب إلى تنشيط فريقه ببعض الوجوه الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى