الرياضة العالمية

كلوب يعلق على تمديد عقد جوتا مع ليفربول

أثنى مدرب ليفربول يورجن كلوب على ديوجو جوتا بعد أن وقّع المهاجم البرتغالي عقدًا جديدًا طويل الأمد سيبقيه في النادي حتى صيف 2027.

تمت مكافأة اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، بصفقة جديدة مدتها خمس سنوات على مستواه الجيد منذ انضمامه من ولفرهامبتون في عام 2020.

وردًا على الصفقة الجديدة للنجم البرتغالي، قال كلوب: “ما قدمه ديوجو لهذا الفريق وهذا النادي منذ وصوله موجود ليراه الجميع، لذا فمن الجيد حقًا أنه وقع عقدًا جديدًا، وأود أن أقول إن هذه أخبار رائعة”.

أضاف: “صفاته واضحة، إنه يسجل الأهداف وإنه يعمل بجد بشكل لا يصدق للفريق، كما أن ضغطه على مستوى لا يصدق، ويمكنه أن يلعب في جميع أدوارنا الهجومية”.

سجل جوتا 21 هدفًا في جميع مسابقات مع الريدز الموسم الماضي، لكنه سيواجه منافسة شديدة على مكانه هذا الموسم بعد وصول داروين نونيز من بنفيكا.

كما لعب الدولي البرتغالي دورا حيويا في مساعدة فريق يورجن كلوب على الفوز بكل من كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الموسم الماضي، بينما خسر لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة فقط.

ولم يشارك جوتا، الذي سجل 34 هدفًا في 85 مباراة منذ انضمامه إلى ليفربول، في مباريات ليفربول التمهيدية بسبب إصابة في أوتار الركبة.

ومن المتوقع أن يغيب المهاجم عن المباراة الافتتاحية للدوري الممتاز يوم السبت في فولهام الصاعد حديثًا بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى