الرياضة العالمية

“كلوب” يعلن جاهزية ثلاثي “الريدز” لمواجهة مان يونايتد بالدوري الإنجليزي

زف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي بشرى سارة لجماهير الريدز، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد والتي تجمع الفريقين بالجولة السابعة من بطولة الدوري الانجليزي.

وشدد “كلوب” في تصريحات للموقع الرسمي للنادي على جاهزية الثلاثي محمد صلاح، والحارس أليسون بيكر، والكاميروني جويل ماتيب لخوض المباراة المرتقبة أمام المان يونايتد.

وأوضح كلوب أن جميع اللاعبين أصبحوا بحالة جيدة بعد العودة من فترة التوقف الدولي، ولكن لم سيتم حسم أمرهم بالنسبة للدخول في قائمة المباراة بشكل نهائي.

وعن مواجهة مانشستر يونايتيد قال: “لا اعتقد أن هناك أندية كثيرة تود اللعب معنا في الوقت الحالي، ولكن يبدو أن مانشستر يونايتد يريدون ذلك لذلك يجب أن نوضح لهم سوء الفهم الذي لديهم”.

ويتصدر ليفربول جدول “البريميرليج” برصيد 24 نقطة، بعدما حقق 8 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق 8 نقاط على مانشستر سيتى أقرب منافسيه، فيما حصد 3 نقاط فقط من أصل 6 فى دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما يحتل مانشستر يونايتيد المركز الـ 12 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط حصدها من 8 مباريات، فيما اكتفى بالحصول على 4 نقاط من أصل 6 في دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي “اليوروباليج”، بينما 
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى