الرياضة العالمية

كلوب يعلن غياب تشامبرلين عن ليفربول لفترة طويلة

 قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، اليوم الثلاثاء إن لاعب الوسط أليكس أوكسليد تشامبرلين سيغيب فترة عن المباريات بعدما أصيب في أربطة الكاحل في نهائي كأس العالم للأندية يوم السبت الماضي.

وغادر لاعب منتخب إنجلترا الملعب مصابا في الدقيقة 75 من المباراة النهائية في كأس العالم للأندية  أمام فلامنجو البرازيلي بعدما سقط بصورة سيئة على الركبة اليمنى التي أصيب فيها بقطع في الأربطة في 2018 ليبتعد لمدة عام كامل.

وأكد كلوب أن اللاعب لن  يشارك مع الريدز خلال فترة مزدحمة بالمباريات في عيد الميلاد حيث يخوض ليفربول ثلاث مباريات في ثمانية أيام. وأبلغ كلوب الصحفيين قبل مواجهة ليستر سيتي “هناك ثلاثة أربطة في الجزء الخارجي للكاحل وقد أصيب في أحد الأربطة”.

وأضاف: “الآن سنرى كيف سيتعافى سريعا من هذه الإصابة. لا أدري المدة تحديدا. تعرضت لنفس الإصابة من قبل لكن كان هذا الأمر قبل سنوات طويلة وكان يستغرق وقتا طويلا للتعافي.” وتابع “لا توجد أي فرصة أمامه للحاق بمباراة يوم الخميس إضافة إلى المباريات التي سنخوضها حتى نهاية العام. لن يلعب أوكسليد تشامبرلين في 2019”.

يشار إلى أن المباراة انتهت بفوز ليفربول بهدف دون رد سجله البرازيلي  روبرتو فيرمينو الوقت الإضافي ليمنح  الريدز لقب مونديال الأندية لأول مرة في تاريخه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى