الرياضة العالمية

كلوب يكشف موعد عودة تياجو ألكانتارا الى الملاعب

طمأن مدرب ليفربول يورجن كلوب الجماهير بخصوص إصابة اللاعب الإسباني تياجو ألكانتارا التي تعرض لها قبل مباراة الفريق في نهائي كأس الرابطة.

وأكد كلوب أن يثق من أن تياجو ألكانتارا سيكون قادرًا على العودة من إصابته في أوتار الركبة خلال الأسبوعين المقبلين.

كان الإسباني الذي عانى من سوء الحظ مع الإصابات منذ وصوله إلى ملعب آنفيلد يبكي على مقاعد البدلاء في ويمبلي بعد أن عانى من المشكلة في الإحماء قبل نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع تشيلسي.

ذكرت تقارير لاحقة أن تياجو أُجبر على الانسحاب من التشكيلة الأساسية بسبب إصابة في أوتار الركبة، ولا يتوقع كلوب أن تُبقي المشكلة اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، على الهامش لفترة طويلة.

في حديثه للصحافة قبل مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأربعاء مع نورويتش سيتي، قال كلوب: “لقد كانت لحظة عاطفية للغاية، لقد فوجئنا جميعًا؛ جئت إلى غرفة الملابس، وشاهدت عملية الإحماء بأكملها ولم أر أي شيء، ثم دخلنا، وهو على سرير العلاج وأخبرني الأطباء أنه يشعر بشيء في أوتار الركبة، وهو أمر غير جيد.

وأضاف: “إنه بخير مرة أخرى لكنه لم يعد لائقًا مرة أخرى، كما هو الحال دائمًا، لا تعرف كم من الوقت سيغيب بالضبط، وربما يعود أمام الإنتر أو بعد هذه المباراة.

سجل تياجو هدفين وصنع واحد في 20 مباراة عبر جميع المسابقات لليفربول هذا الموسم، لكنه شارك في 10 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى