الرياضة العالمية

كلوب يلمح إلى موقفه من نونيز بخصوص التشكيل الأساسي أمام فولهام

ألمح مدرب ليفربول يورجن كلوب إلى أن داروين نونيز سيبدأ على مقاعد البدلاء في المباراة الافتتاحية للدوري الممتاز يوم السبت مع فولهام.

وصل لاعب أوروجواي الدولي إلى آنفيلد في وقت سابق من هذا الصيف مقابل رسم مبدئي قدره 64 مليون جنيه إسترليني، والذي قد يرتفع إلى رقم قياسي للنادي يبلغ 85 مليون جنيه إسترليني مع الإضافات المتعلقة بالأداء.

كان نونيز هدفًا للنقد بعد أن استغرق بعض الوقت لتسجيل الأهداف في فترة ما قبل الموسم، لكنه شرع في تسجيل أربعة أهداف في مباراة واحدة خلال فوز 5-0 على لايبزيج.

وخرج اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، أيضًا من مقاعد البدلاء ليسجل الهدف الثالث لليفربول في فوزه 3-1 على مانشستر سيتي في درع المجتمع “كأس السوبر” وسيتطلع إلى الظهور الأول له في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب كرافن كوتيدج غدًا السبت.

بدأ روبرتو فيرمينو كمهاجم صريح ضد مان سيتي في كأس السوبر، لكن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا لعب 59 دقيقة فقط في كينج باور قبل أن ينسحب.

وفي حديثه للصحفيين في مؤتمره الصحفي قبل المباراة؛ أكد كلوب أن نونيز مستعد لمواجهة فولهام، لكنه لم يضمن بداية لاعب بنفيكا السابق أساسيًا.

قال المدرب الألماني: “داروين جاهز، وهل هذا يعني أنه يجب أن يبدأ؟ لا أعلم، ولا يتعلق الأمر بذلك، ومن الواضح أنه لا يزال لدينا خيارات مختلفة وهذا ما سنستخدمه، ويحتاج داروين إلى وقت للتعود على الكثير من الأشياء”.

أضاف: “سارت الأمور بسرعة كبيرة، ولأكون صريحًا، منذ المباراة الأولى حيث فكرت، ماذا سنفعل معه؟، وليس بسببه ولكن بسبب التمريرات التي لعبناها له، ولقد كانت جلسة تدريب مناسبة له قبل الموسم”.

دخل فيرمينو الآن العام الأخير من عقده مع الريدز، وبحسب ما ورد كان موضع اهتمام يوفنتوس الشهر الماضي، لكنه أكد منذ ذلك الحين رغبته في البقاء مع ليفربول.

وأشاد كلوب أيضًا بالناطقين الأصليين للغة الإسبانية في ليفربول لأنهم وضعوا نونيز تحت جناحهم خلال الأسابيع القليلة الماضية، مدعياً أن المهاجم يشعر بالراحة في ملعب آنفيلد بالفعل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى