الرياضة العالمية

كلوب يلمح لغياب دياز عن مباراة ليفربول أمام كارديف سيتي

ألمح يورجن كلوب مدرب ليفربول أن لويس دياز الوافد الجديد للفريق، الذي انضم من بورتو في يناير، لن يشارك لأول مرة مع النادي في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد مع كارديف سيتي.

أبرم اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، عقدًا مدته خمس سنوات ونصف مع عمالقة ميرسيسايد في الساعات الأخيرة لنافذة الانتقالات في يناير، حيث دفع ليفربول ما يصل إلى 60 مليون يورو (49.9 مليون جنيه إسترليني) للحصول على خدماته.

وأكمل دياز انتقاله أثناء وجوده في تصفيات كأس العالم 2022 مع كولومبيا، ويبدو أن كلوب أكد أن مباراة كارديف سيتي ستكون مبكرة جدًا بالنسبة لرجل بورتو السابق مع الريدز.

وفي حديثه إلى المراسلين في مؤتمره الصحفي قبل المباراة، قال كلوب: “إذا كان سيأتي إلى هنا ويلعب أفضل ما لديه على الفور، فسيكون ذلك غريبًا حقًا، إنه يحتاج إلى وقت، لا أتحدث عن 4 أو 5 أشهر، لكن يحتاج إلى وقت، فلم أراه هنا بعد.

وأضاف: “نحن نحب كل شيء عنه إلى حد كبير، لقد تابعته لفترة من الوقت فهو استثنائي، ويمتلك مجموعة من المهارات والشخصية، وأنا سعيد حقًا أننا يمكن أن ندخله الآن، الآن هو واحد منا، لا يسعنا الانتظار للترحيب به هنا “.

وغادر دياز بورتو بعد أن سجل 41 هدفاً وصنع 19 في 125 مباراة مع النادي، لكنه لم يستطع منع كولومبيا من الخسارة 1-0 أمام بيرو والأرجنتين خلال فترة الاستراحة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى