الرياضة العالمية

كلوب يوضح مدى إصابة نونيز قبل مباراة برايتون

مدرب ليفربول يورجن كلوب غير متأكد مما إذا كان داروين نونيز سيكون لائقًا لمواجهة برايتون وهوف ألبيون في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا السبت على استاد أميكس.

وكان المهاجم قد تغيب مؤخرًا عن التدريبات بعد تعرضه لمشكلة بسيطة غير محددة، ولم تتم رؤيته مع زملائه في جلسة الخميس.

كان نونيز هو الخيار الأول في هجوم كلوب خلال غياب روبرتو فيرمينو، الذي يعاني من إصابة في ربلة الساق، وقد صنع 10 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة من 23 مباراة في موسمه الأول حتى الآن.

كان اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، هدفًا للنقد بسبب إهدار بعض الفرص بقميص ليفربول، لكن كان من المتوقع أن يقود خط الريدز في استاد أميكس حيث يسعى للبناء على رصيده من الأهداف الخمسة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع ذلك، في حديثه في مؤتمره الصحفي قبل المباراة، لم يستطع كلوب ضمان أن نونيز سيكون متاحًا لمباراة الغد، قائلاً للصحفيين: “إذا لم يتمكن من التدريب اليوم، فعندئذٍ سيغيب عن المباراة”.

أضاف: “نحن ننتظر آخر المعلومات، إنها ليست إصابة كبيرة، لكنها ما زالت تمنعه من التدريبات، وعلينا انتظار ذلك”.

بالإضافة إلى نونيز، يضمن ليفربول أيضًا أن يكون بدون فيرمينو، الذي تعرض لإصابة في ربلة الساق قبل هزيمة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمام مانشستر سيتي الشهر الماضي ولم يعد بعد إلى تدريب الفريق.

اعترف كلوب بأن البرازيلي، الذي ينتهي عقده في الصيف، تعرض لانتكاسة مؤخرًا في تعافيه، قائلاً: “في اللحظة الأولى، كان الأمر أشبه بإصابة بسيطة حيث كانت التقديرات 10 أيام، أسبوعين”.

إذا غاب نونيز وفيرمينو عن الرحلة إلى برايتون، فقد يخوض كودي جاكبو أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال الوسط، تاركًا فابيو كارفالو وأليكس أوكسليد تشامبرلين وهارفي إليوت ليقاتلوا من أجل البداية على الجهة اليسرى.

وصل ليفربول الى المركز السابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوز فولهام 2-1 على تشيلسي يوم الخميس، ويجلس خلف مانشستر يونايتد بفارق سبع نقاط في المركز الأخير بدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى