أهم الأخبارالرياضة الليبية

كليمنتي: المشاركة في نهائيات بطولة كأس العرب على رأس أولوياتنا

تحدث الإسباني خافيير كليمنتي، مدرب منتخبنا الوطني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره السوداني؛ عن النقاط المهمة.

وقال كليمنتي: مواجهة السودان في غاية الأهمية بالنسبة لنا، وسنسعى خلالها لتقديم أفضل ما لدينا؛ من أجل تحقيق الفوز، والتواجد في منافسات البطولة الكبرى.

وأضاف: بذلنا ما في وسعنا لاختيار أفضل العناصر لتلك المباراة المهمة، وأظن أننا نجحنا في ذلك، وهناك تقدمٌ ملحوظٌ في الأداء رغم الصعوبات التي واجهها بعض اللاعبين للمشاركة في المباراة.

واردف: المشاركة في نهائيات بطولة كأس العرب على رأس أولوياتنا في الوقت الحالي، ونعلم أن مواجهة السودان ليست سهلة؛ فالفريق السوداني يتمتع بالقوة والسرعة، وسيكون ندًا صعبًا في المباراة، وسنلعب على المكسب، وسنقاتل من أجل تحقيق ذلك.

وتابع كليمنتي: توليت المهمة منذ أسبوع إلا أنني أجد التزامًا كبيرًا من قبل جميع اللاعبين، والكل يدرك مدى أهمية المباراة، وعلينا أن نقدم مستوى جيدًا، فرغم الصعوبات والتحديات؛ إلا أن هناك حماسًا كبيرًا من جميع لاعبي المنتخب، واتضح ذلك جليًا خلال التدريبات الأخيرة.

وأكمل: علينا أن نبدأ المباراة باحثين عن الفوز؛ وسنلعب للفوز منذ الدقيقة الأولى، سوف نلعب بحزم وقوة منذ البداية؛ من أجل تحقيق ما نتمناه، وهو الفوز بالمباراة والتأهل للمشاركة في البطولة المهمة.

جديرٌ بالذكر أن المنتخب الوطني يواجه السودان يوم غدًا السبت في مباراة فاصلة؛ من أجل التأهل إلى كأس العرب فيفا 2021 قطر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى