الرياضة الليبيةتغطيات خاصة

كل ما تريد معرفته عن جوائز ليبيا الذهبية للتميز الرياضي في الموسم الجديد

ستشهد ليبيا حدثًا فريدًا من نوعه يوم الأربعاء القادم الموافق الرابع والعشرين من أغسطس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء، بإقامة أكبر جائزة للتميز الرياضي في الموسم.

يقام الحفل بقاعة لبدا بفندق كورنتيا، بمشاركة الشريك الإعلامي موقع ريميسا أكبر موقع رياضي في ليبيا، وشراكة مع شركة نعيم القابضة.

ما هي جائزة ليبيا الذهبية؟
وتعد جائزة ليبيا الذهبية للتميز الرياضي حدثًا فريدًا من نوعه في ليبيا، حيث من المتوقع أن يكون حدثًا ضخمًا غير مسبوق في ليبيا بشراكة مع شركة نعيم القابضة الخاصة.

وعن الجائزة فهي جائزة موسمية وحدث سنوي كبير ومرتقب، لا يقتصر على لعبة كرة القدم فحسب، بل سيشمل تسليط الأضواء على نجوم كل الألعاب والرياضات الفردية والجماعية وجعلهم في واجهة الحدث وصدارة المشهد، لإيمان اللجنة المشرفة على استحداث هذه الجائزة أن لهذه الرياضات مسابقاتها ومبدعوها ومتميزوها وهم لايقلون قيمة عن رياضة كرة القدم، وهم في حاجة لخلق أجواء تنافسية تحفيزية تشجع على التألق والإبداع وإيجاد أجواء تنافسية تسهم في الرفع من مستوى هذه الرياضات، والمشاركة في اختيار الأبرز والأفضل لحصد جوائز العام مع المختصين والمتخصصين من أصحاب الخبرة.

جوائز ليبيا الذهبية؟

وسيتم الإعلان خلال الحفل عن العديد من جوائز التميز للموسم الرياضي الحالي، مثل أفضل لاعب وأفضل مدرب، تشكيلة الموسم، أفضل لاعب محترف بليبيا، أفضل لاعب ليبي محترف خارج ليبيا، وأفضل لاعب صاعد، بجانب جائزة البرامج الرياضية وجائزة أفضل معلق رياضي.

كما سيشمل الحدث الرياضي السنوي الكبير تشجيعًا وتحفيزًا للمتميزين والمبدعين، من لاعبين محليين ومحترفين وفرق وحكام وهدافين ومدربين ولاعبين شبان واعدين، إلى جانب الإعلام الرياضي الذي يصاحب الموسم سواءً كان في مجال التعليق الرياضي على مباريات كرة القدم والبرامج والمواعيد الرياضية المسموعة والتلفزيونية، التي تسلط الأضواء على أحداث الموسم الكروي بكل تفاصيله.

ما الذي ستضيفه جائزة ليبيا للموسم الجديد؟
يعد هذا الحدث الموسمي الفريد من نوعه خير حافز ودافع للمتميزين، لإطلاق العنان لإبداعاتهم وخلق مساحة وأجواء تنافسية يطمح خلالها الجميع إلى المنافسة على التتويج بها.

كما ستكون جائزة ليبيا الذهبية إضافة كبيرة للغاية هذا الموسم، فهي ستكون دعماً لكل الألعاب والرياضات وإضافة مهمة لإثراء المشهد الرياضي التنافسي الإبداعي في ليبيا.

كيفية اختيار الفائزين بجوائز ليبيا الذهبية؟

وسيكون الجمهور الرياضي هو الحكم وصاحب الدور الأكبر في اختيار وترشيح متميزي الموسم والعام، إلى جانب اللجنة الفنية المتخصصة والتي تضم المتخصصين والخبرات التي سترصد إبداعات كل المتميزين.

وسيشهد الحفل بثًا مباشرًا للفاعليات وسط وجود جميع مراسلي القنوات الليبية الخاصة والعامة، أبرزها قناة ليبيا الرياضية ومراسو قناة بي إن سبورتس.

كما سيشهد الحفل تواجد الاتحاد الليبي لكرة القدم كمستشار فني للجائزة، حيث سيعلن على هامش الحفل شكل دروع وكؤوس بطولات الاتحاد الليبي لكرة القدم للموسم الجديد.

وسيشهد الحفل أيضًا تواجد العديد من الشخصيات البارزة مثل وزير ووكلاء وزارة الرياضة، وأيضًا رئيس الاتحاد الليبي ونائبي وأعضاء الاتحاد الليبي لكرة القدم، بجانب حضور أغلب رؤساء الأندية ونجوم كرة القدم، وكذلك حضور بعض الشخصيات الدبلوماسية بليبيا وأيضًا نجوم السوشيال ميديا والفنانين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى