الرياضة الليبية

كمال الترهوني يؤكد غياب معتز المهدي عن مباراتي تونس وتنزانيا بتصفيات الكان

كشف كمال الترهوني، المدير الإداري للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن عدم التحاق اللاعب معتز المهدي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بمعسكر فرسان المتوسط المقام حاليا بمدينة سوسة التونسية استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة بالكاميرون.

وقال الترهوني، في تصريحات متلفزة، إن معتز المهدي أعتذر عن عدم الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني في تونس نظرا لظروف عائليه خاصة به، مؤكدا أن اللاعب بات خارج حسابات الجهاز الفني لفرسان المتوسط بقيادة فوزي البنزرتي في المباراتين القادمتين بتصفيات الكان.

يشار إلى أن اللاعبين المحليين التحقوا بالمعسكر المغلق المقام حاليا في سوسة فيما بدأ توافد اللاعبين المحترفين إلى تونس حيث انضم محمد صولة، المحترف بنادي الرفاع البحريني، اليوم الجمعة، كأول المحترفين التحاقا بصفوف الفرسان.

وكان البنرزتي قد أعلن عن قائمة تضم 28 لاعبا استعدادا لمواجهتي تونس وتنزانيا بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كان 2021، لكن معتز المهدي اعتذر لظروف عائيلة فيما أصيب المحترف أحمد بن علي، لاعب كروتوني الإيطالي وتأكد غيابه عن المباراتين.

ويستهل منتخبنا الوطني مشواره بالتصفيات، أمام المنتخب التونسي بملعب رادس 15 نوفمبر الجاري، بينما سيستقبل منتخبنا نظيره التنزاني ضمن ذهاب الجولة الثانية بملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية في 19 من شهر نوفمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى