أهم الأخبارالرياضة الليبية

كما انفردت “ريميسا”.. بالصور – انطلاق أعمال الصيانة والتطوير لملعب طرابلس الدولي

كشفت الشركة المسؤولة عن صيانة وتطوير ملعب طرابلس الدولي، عن وصول المعدات والتجهيزات الخاصة بانطلاق أعمال الصيانة.

وكان محمد قريميدة المُنسق بين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد الليبي لكرة القدم، قد أعلن في تصريح خاص لموقع “ريميسا” أن أشغال الصيانة بملعب طرابلس الدولي قد انطلقت، ومن المنتظر أن تدوم فترة الأشغال لمدة ثلاثة أشهر.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة الدعم القابضة المسؤولة عن صيانة الملعب صورًا للأعمال الخاصة بالملعب اليوم، مُعلّقة عليها: “وصول المعدات والتجهيزات الخاصة بانطلاق أعمال الصيانة والتطوير لملعب طرابلس الدولي”.

وأضافت: “ومن خلال هذه المُعدات والكادر الوظيفي المُشرف على إنجاز هذا العمل، نتطلع إلى إنهاء الأعمال في الوقت المناسب وبالجودة العالية التي تليق بمستوى الشركة، ومواكبة التطور العمراني الحديث، حتى يصبح هذا المرفق من المرافق الرياضية ذات الإمكانيات لاستضافة أكبر البطولات على المستوى المحلي والدولي”.

وكان رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة قد أدّى سابقاً زيارة إلى ملعب طرابلس الدولي، حيث عاين وضعية الملعب ونقائصه وأهم الإصلاحات التي يجب القيام بها في أسرع ما يمكن.

جدير بالذكر أن “الكاف” طلب من الاتحاد الليبي لكرة القدم عدة متطلبات؛ من أجل اعتماد ملعب طرابلس الدولي مثلما حدث في ملعب بنينا الدولي بمدينة بنغازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى