الرياضة العالمية

كمبيوتر خارق يتوقع نتائج دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

أسفرت قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، عن مواجهات نارية بين عمالقة القارة العجوز. ومن المقرر  أن  يتواجه باريس سان جيرمان الفرنسي مع بوروسيا دورتموند الألماني، كما يواجه ريال مدريد الإسباني مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

 

 

ويلتقي أتالانتا الإيطالي،  نظيره  فالنسيا الإسباني، فيما يقابل أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره ليفربول الإنجليزي، ويواجه تشيلسي الإنجليزي نظيره بايرن ميونيخ الألماني، في حين يستقبل ليون الفرنسي نظيره الإيطالي يوفنتوس، أما توتنهام فسيلاقي لايبزيج الألماني، وأخيرا يلتقي برشلونة الإسباني مع نابولي الإيطالي.

 

وتوقع كمبيوتر خارق نتائج مواجهات دور الستة عشر المقررة في فبراير ومارس المقبلين، والتأهل إلى دور الثمانية من أكبر بطولة أوروبية وقارية.

ويرصد موقع “ريميسا” النتائج التي أظهرها الجهاز الخارق، كالتالي:

 

وفقا للكمبيوتر، فسيطيح أتلتيكو مدريد بحامل لقب النسخة الأخيرة من دوري الأبطال ليفربول، بينما سيتأهل مانشستر سيتي على حساب ريال مدريد الإسباني.

 

 

وأظهر الجهاز خروج البلوز على يد بايرن ميونيخ بمجموع المباراتين (4/1)، وكذلك توتنهام على يد لايبزيج في مفاجأة مدوية.

 

 

ووفقا للنتائج أيضًا فسوف يتأهل فريق باريس سان جرمان على حساب بوروسيا دورتموند بعد الفوز في مباراتي الذهاب والإياب بالنتيجة نفسها، وهي (2/1).

 

وتوقع الكمبيوتر كذلك، أن يتأهل فالنسيا على حساب أتالانتا بمجموع المباراتين (3/2)، كما سيتأهل يوفنتوس بعد فوزه على ليون بمجموع المباراتين (4-2).

 

 

ويكتسح برشلونة نظيره الإيطالي نابولي، على أرض الأخير بثلاثة أهداف دون رد، وسيفوز إيابا بثلاثة أهداف لهدف، وبالتالي سيتأهل بمجموع المباراتين 6-1.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى