الرياضة العالمية

كواليس العرض السري الأخير من برشلونة لضم نيمار من حديقة الأمراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي برشلونة خاض هذا الصيف عدة طرق لإقناع باريس سان جيرمان بإطلاق سراح البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا، إلا أن إدارة باريس رفضت جميع العروض المقدمة لللاعب، بما فيها العرض السري الأخير . 

وفشل إدارة برشلونة في استعادة خدمات النجم البرازيلي خلال الميركاتو الصيفي الأخير بعد رفض كل العروض المقدمة من الفريق الكتالوني، حيث هزت أخبار البرازيلي نيمار، الشارع الرياضي العالمي طوال فترة الميركاتو الصيفي، إلا أنه فشل برشلونة في النهاية في استعادة خدماته، رغم العرض الأخير، والذي جاء على النحو التالي: 115 مليون يورو + 15 مليون متغيرات + 20 مليون تقدم لللاعب نفسه + الحصول على خدمات إيفان راكيتيتش وجان كلير توديبو مجانًا، واستعارة خدمات الفرنسي عثمان ديمبلي لموسم واحد . 

وذكرت إذاعة كادينا سير الإسبانية، في وقت سابق، أنه قدم برشلونة مبلغًا قيمته 115 مليون يورو و 15 مليون يورو لنيمار مع دمج اللاعبين الثلاثة المذكورين، لكن وفقًا للإذاعة الإسبانية ، يقدر برشلونة إيفان راكيتيتش بمبلغ 70 مليون يورو وجان كلير توديبو بسعر 25 مليون يورو. لذلك  بلغت القيمة الإجمالية لهذا العرض حوالي 225 مليون يورو، لكن ذلك لم يكن كافيا لإقناع باريس سان جيرمان.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى