الرياضة العالمية

كوتينيو جاهز للمشاركة مع أستون فيلا ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي

سيكون فيليب كوتينيو، اللاعب الجديد لأستون فيلا، جاهزًا للمشاركة في مباراة الفريق ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد إتمام انتقال إعارته من برشلونة.

كان اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، في فرنسا ينهي أوراق تصريح عمله للعودة إلى الدرجة الأولى في إنجلترا، وهو الآن قادر على الانضمام إلى زملائه الجدد يوم الأربعاء.

ذكرت شبكة “سكاي سبورتس نيوز” أن كوتينيو سيكون متاحًا لفيلا يوم السبت في مواجهته الثانية مع فريق رالف رانجنيك الأسبوع المقبل، بعد أن خرج من كأس الاتحاد الإنجليزي في الدور الثالث من قبل الشياطين الحمر مساء أمس الإثنين.

من غير المرجح أن يختار ستيفن جيرارد زميله السابق في ليفربول منذ البداية في مباراة الفريق المقبلة، بعد أن عانى اللاعب الدولي البرازيلي من فيروس كورونا في الأسابيع الأخيرة، لكنه قد يظهر لأول مرة في فيلا بارك من على مقاعد البدلاء.

انضم كوتينيو إلى أستون فيلا على سبيل الإعارة من برشلونة حتى نهاية هذا الموسم، لكن ضمن الصفقة هناك خيار لشراء لاعب خط الوسط المهاجم مقابل 33 مليون جنيه إسترليني.

كانت آخر مباراة لعبها البرازيلي في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول في ديسمبر 2017 بعد تسجيله 54 هدفًا وتقديم 45 تمريرة حاسمة في 201 مباراة مع الريدز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى