الرياضة الليبية

“كورونا” تؤجل انضمام فرج غيضان نجم منتخب الشباب لقادش الإسباني

وصل اللاعب فرج غيضان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي خليج سرت والمنتخب الوطني للشباب، تحت 20 عامًا، إلى مدينة بنغازي، حيث يخضع اللاعب للحجر الصحي عقب قدومه من إسبانيا.

وكان “غيضان”، قد خضع للاختبارات في صفوف فريق قادش الإسباني، حيث اجتاز اللاعب فترة الاختبارات بنجاح وأصبح جاهزًا للانضمام بشكل رسمي لصفوف الفريق.

ومن المقرر أن يطير اللاعب إلى العاصمة الإسبانية مدريد عقب انتهاء أزمة كورونا، من أجل التوقيع الرسمي على العقود والانضمام لصفوف الفريق بشكل نهائي.

يشار إلى أن الليبي عبد الله بودبوس، كان قد خضع هو الآخر للاختبارات في صفوف الفريق الإسباني، بعد أن تم اختياره ضمن 100 لاعب لاختبارات رياضية من أجل انتقاء أفضل العناصر لضمها لصفوف الفريق.

غيضان

 

غيضان

وكان غيضان أحد العناصر المؤثرة في صفوف المنتخب الوطني للشباب، والذي شارك مؤخرًا في البطولة العربية تحت 20 عامًا والتي أقيمت بالسعودية، حيث تأهل منتخبنا إلى ربع نهائي كأس العرب، كثاني المجموعة الرابعة، ليواجه المنتخب المغربي صاحب الصدارة بالمجموعة الثانية، في الدور ربع النهائي من البطولة.

وودع منتخبنا الوطني البطولة أمام منتخب المغرب في ربع نهائي البطولة، بعد الخسارة بركلات الترجيح بنتيجة 9-8 في مباراة ماراثونية قدم فيها شباب فرسان المتوسط أداء مميزًا، نال استحسان الجميع من متابعي البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى