الرياضة العربية

“كورونا” تهدد الحضور الجماهيري بمواجهتي الترجي والنجم أمام الزمالك والوداد

تحوم الشكوك حول إقامة مباراتي الترجي التونسي والزمالك المصري، والنجم الساحلي والوداد المغربي، بحضور جمهور، بسبب انتشار فيروس كورونا في الفترة الأخيرة بعدد من الدول، كان بينها حالة واحدة في تونس.

ويواجه الترجي نظيره الزمالك يوم الجمعة القادم باستاد رادس، في إطار مباريات الإياب من دور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي، فيما يقابل النجم الساحلي نظيره الوداد بذهاب نفس الدور.

ونصح المدير العام للرعاية الصحية الأساسية بوزارة الصحة شكري حمودة، الأربعاء، بضرورة الابتعاد عن التجمعات، للوقاية من إمكانية الإصابة بفيروس كورونا، ونصح بإقامة مباراة الترجي والزمالك دون حضور الجمهور.

وعلمت “ريميسا” من مصادرها، أنه لم يتخذ أي قرار رسمي حتى الآ بشأن اللعب بدون جمهور، ولكن الأندية ستحتج على القرار نظرًا لحاجتهم للجمهور في المباراتين. 

وأشارت المصدر، إلى أن الترجي لم يبيع أي تذكرة لمواجهته أمام الزمالك، فيما بدأ النجم الساحلي ببيع تذاكر مقابلته أمام الوداد.

ومن المقرر أن تتضح الرؤية حول إقامة المباراتان بحضور جماهيري أم لا خلال الساعات المقابلة، علمًا بأن الزمالك حقق الفوز في القاهرة على الترجي 3-1، فيما خسر النجم من الوداد بالمغرب 2-0.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى