الرياضة العربية

“كورونا” يضرب اثنين من منتخب مصر.. واستقالة عضو في الجهاز الفني قبل أمم أفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من عدم الاستقرار في منتخب مصر قبل السفر إلى الكاميرون للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر انطلاقها بعد غد الأحد.

وتلقى منتخب مصر أكثر من ضربة موجعة قبل انطلاق البطولة بيومين مما قد يؤثر على الفراعنة بالسلب في البطولة ويهدد أحلام المنتخب الأكثر تتويجًا باللقب القاري.

بدأت أزمات الفراعنة في صباح اليوم بعدما أعلن الجنوب أفريقي مايكل لوفتمان محلل أداء منتخب مصر رحيله عن الجهاز الفني قبل أيام من انطلاق منافسات البطولة.

ووجه محلل الأداء الشكر لمنتخب مصر وكل من عمل معهم خلال الساعات الماضية على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، معربًا عن سعادته بالفترة التي قضاها في مصر.

وبرر المحلل موقفه بأنه قرر العودة الى جنوب إفريقيا لمواصلة رحلته التدريبية في بلده.

ولم تتوقف الضربات عند هذا الحد بل ازداد الأمر سوءً بعدما ظهرت نتائج المسحة التي أجراها بعثة المنتخب خلال الساعات الماضية قبل السفر إلى الكاميرون.

وأثبتت المسحة إيجابية عينة كل من عصام الحضري مدرب حراس المنتخب بالإضافة الى محمد أبو جبل حارس مرمى الفراعنة ونادي الزمالك.

وقام الجهاز الطبي في المنتخب بعزل الثنائي على الفوز وابعادهما عن باقي اللاعبين كما تم استبعادهما من السفر مع المنتخب غدًا إلى الكاميرون

ومن المقرر أن تتوجه بعثة منتخب مصر الى الكاميرون غدًا على أن يبدأ الفراعنة مشوارهم في البطولة بمباراة نارية أمام نيجيريا في المجموعة الرابعة يوم الثلاثاء المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى