الرياضة العالمية

كورونا يهدد رونالدو بالغياب عن مواجهة ميسي بدوري الأبطال

بات البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، مهددا بالغياب عن مواجهة فريقه أمام برشلونة الإسباني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأثار موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، الشكوك حول مشاركة صاروخ ماديرا، أمام لونيل ميسي ورفاقه، خاصة بعدما جاءت نتيجة اختبار الفيروس التاجي، للاعب، إيجابية.

وأوضح الموقع الإيطالى، أن نتيجة اختبار رونالدو جاءت إيجابية ، اليوم الثلاثاء، بينما مقرر أن تقام مباراة برشلونة يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري، أي بعد 15 يومًا، مما يهدد لحاق اللاعب بالمباراة، لاسيما وأن بروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يوضح أن الموافقة على عودة اللاعب للمشاركة بالمباريات في المسابقات الأوروبية يجب أن تصل قبل 7 أيام، أي أن اللاعب يجب أن تكون فحوصاته سلبية قبل خوض أي مباراة بأسبوع.

يشار إلى أن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، أعلن اليوم الثلاثاء، أن كريستيانو رونالدو، نجم البيانكونيري، أصيب بفيروس كورونا المستجد، وذلك خلال معسكر المنتخب.

وسيفتقد برازيل أوروبا لخدمات الدون، في المباراة المقبلة، ضد منتخب السويد، المحدد لها غدا الأربعاء فى مدينة لشبونة، في الجولة الرابعة بدوري الأمم الأوروبية.

وكان رونالدو، قد شارك مع البرتغال، في مباراة إسبانيا الودية، وكذلك مواجهة فرنسا في دوري الأمم الأوروبية والتي انتهت بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى