الرياضة العالمية

كورونا يهدد لحاق جيرو بمباراة ميلان وليفربول في دوري الأبطال

تلقى ليفربول دفعةً قبل مباراته الافتتاحية بدوري أبطال أوروبا هذا الشهر، حيث من المقرر أن يغيب أوليفيه جيرو مهاجم ميلان عن الرحلة إلى أنفيلد، بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا.

انضمّ مهاجم أرسنال وتشيلسي السابق إلى فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي، هذا الصيف، في صفقة دائمة، بعد تسع سنوات من اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان لجيرو تأثير فوري مع ناديه الجديد، حيث سجل اللاعب، البالغ من العمر 34 عامًا، هدفيْن في فوز ميلان 4-1 على أرضه ضد كالياري في اليوم الافتتاحي للموسم الجديد.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة “ميرور” أن اللاعب، البالغ من العمر 34 عامًا، مستعدٌ، الآن، لفترة من العزلة بعد أن أكد الروسونيري أنه قد أثبت أنه أصيب بفيروس كورونا، بعد اختبار المسحة الذي تم إجراؤه في المنزل.

ومن شأن غياب جيرو المحتمل عن رحلة ميلان إلى ليفربول في 15 سبتمبر أن يترك أمامهم خيارات هجومية صعبة، مع وجود زلاتان إبراهيموفيتش، البالغ من العمر 39 عامًا، حاليًا، على الهامش؛ نظرًا لتلقيه العلاج بسبب إصابة في الركبة.

قد يضطر المدرب ستيفانو بيولي إلى الاعتماد على رافائيل لياو في دور المهاجم، في حين أن أنتي ريبيتش وإبراهيم دياز هما خياران هجوميان آخران تحت تصرفه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى