ريميسا لايت

كوكب زلاتان.. حيث جاء إبراهيموفيتش “السوبر مان”

” لقد جئت من كوكبي الخاص”.. هكذا بدأ السويدي زلاتان إبراهيموفيتش حديثه “لراديو بي بي سي  5” حول بدايته مع كرة القدم حيث عانى من التمييز.  وكشف إبرا لاعب لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي خلال حواره عن أسباب رحيله من مانشستير يونايتد الإنجليزي قبل عدة أشهر.  ونرصد أهمlما قاله زلاتان من تصريحات مثيره كعادته في السطور القادمة.

 

 

وقال زلاتان إنه عندما أصيب بقطع في الرباط الصليي العام الماضي مع اليونايتد، لم يكن يدرك ما يحدث لأنه لم يصب من قبل بإصابة كبيرة كهذه خلال مسيرته كلها، مضيفا ” كنت مثل سوبر مان لا يمكن كسري ولا يمكن لأحد أن يصيبني”.

وأشار إبرا إلا أنه أراد الرحيل عن اليونايتد بسبب الإصابة لأنه شعر بعدم الجاهزية وكان يحتاج أن يبدأ من الصفر. وقال “أخبرت  مورينيو أنني لا أريد أن أخذله أو أخذل زملائي، لذلك كان الرحيل لمكان أشعر فيه بالراحة أمرًا هامًا بالنسبة لي”.

 

وحول بدايته مع عالم الساحرة المستديرة قال زلاتان”لقد جئت من كوكبي الخاص، بشيء لم يراه أي شخص من قبل، أنا شخص جاء من أقلية بمنطقة معزولة، لقد نظروا لي بشكل مختلف”. وأضاف الأسطورة السويدية أنه لم يتم الترحيب به في البداية ولم يشعر أنه مثل الجميع. وتابع “الآن هم يتبعون طريقتي، لقد جئت من كوكبي الخاص، كوكب زلاتان”.

وتشير تقارير صحفية إيطالية وإنجليزية إلى أن السلطان بات قريبا من العودة إلى إيه سي ميلان الذي يسعى بقوة لضمه. كما أشارت التقارير إلى أن إبرا يرغب في ذلك أيضا.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى