أهم الأخبارالرياضة العالمية

“كومان”: مواجهتنا مع “سان جيرمان” صعبةٌ.. لكنني أثق في الفوز

أكد مدرب فريق “برشلونة”، رونالد كومان، أن المباراة التي تنتظر فريقه أمام “باريس سان جيرمان الفرنسي”، الثلاثاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، تعتبر من أصعب الاختبارات والتحديات التي تواجهه منذ بدء رحلته مع النادي الكتالوني.

وقال “كومان”، خلال المؤتمر الصحفي عشية المواجهة المرتقبة: لدينا حماس كبير لخوض مواجهات دوري الأبطال، وكان لدينا إدراك منذ فترة بأن مواجهة الفريق الفرنسي ستكون تحديًا صعبًا للغاية، لأن الفريق المنافس قوي ويضمّ عناصر متميزة بين صفوفه.

وأشار إلى أنه وفور إجراء القرعة؛ أكد أن إيمانه بفريقه كبير، وأنه يلاحظ تحسّن المستوى من مباراة لأخرى ، ولكن المواجهتين مع “باريس سان جيرمان” ستكونان في غاية الصعوبة، وإن كانت لديه الثقة في قدرة “البارسا” على تخطّي ذلك الفريق القوي.

ودعا إلى حماية اللاعبين المتميزين من مخاطر الإصابات التي تنجم عن التحامات عنيفة، من أمثال “نيمار وميسي ورونالدو”، مؤكدًا أن هؤلاء النجوم أمتعوا الجماهير كثيرًا بأدائهم، ويجب على الحكام أن يكونوا أكثر حسمًا وحزمًا لضمان منع تعرضهم لمثل هذه الإصابات الخطيرة.

ورفض “كومان” اعتبار المواجهة بمثابة صراع بين “ميسي ومبابي”، مؤكدًا أنه ورغم أن ليونيل ميسي هو أفضل من لعب كرة القدم في العالم، إلا أن المباراة ستكون بين فريقين، وستتحكم في نتيجتها العديد من العوامل.

وامتدح “كومان” اللاعب الفرنسي الواعد “مبابي”، ووصفه بأنه لاعب سريع للغاية، ويشكّل أزمة كبيرة لدفاعات “البارسا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى